بالفيديو: لطيفة تبكي الشيخ زايد وتكشف كيف حقق أمنيتها

وجهت الفنانة لطيفة التونسية شكرها لدولة الإمارات، خاصة بالذكر مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وذلك على هامش تكريمها في عام زايد الخير في العاصمة الفرنسية، باريس.

وفي مقطع فيديو متداول، قالت الفنانة التونسية متأثرة: “يارب يكون العمر كله زايد، لأن فضل الشيخ زايد ألف رحمة على روحه، عليّ أنا شخصيا بفضل دعم سمو الشيخ زايد ليا ألف رحمة على روحه أنا قدرت أروح وأدرس بأكاديمية الفنون بمصر، لما قلي انت شو تتمني، لما كنت لسة ما عندي ثانوية عامة، كنت بدرس لسة، قلتله انا اتمنى اروح اكاديمية الفنون بالقاهرة ادرس موسيقى، قلي حيكون، الف رحمة على روحه، كان هو بادرة الامل عندي”.
وانفعلت لطيفة أثناء كلامها، وظهرت وهي تبكي، ثم تابعت: “وين ما تروح في أي بلد، انا بتونس بمشي شارع الشيخ زايد، اروح مصر حي الشيخ زايد، دايما دايما فيه حاجة تفرحني، ومن كثر شكري لرب العالمين ببكي، وانا كتونسية وعربية بفتخر بالامارات”.
يذكر أن الفنانة لطيفة التونسية متواجدة حاليًا في العاصمة الفرنسية، إذ كشفت أنها تحضر لمفاجأة لجمهورها دون مزيد من التفاصيل.
وكان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أعلن أن عام 2018 سيكون “عام زايد الخير” للاحتفاء بالقائد المؤسس للدولة، وإنجازاته المحلية والإقليمية والعالمية.