بعد تداول فيديو مثير يظهر عملية السرقة.. العثور على الهايلوكس المسروقة بجازان

أكدت مصادر أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، نجحت خلال زمن قياسي في العثور على المركبة (الهايلوكس) المسروقة من أمام محل تجاري واقع على الطريق الرابط بين مدينة جازان ومحافظة أبو عريش؛ حيث كان قائدها داخل المحل لشراء بعض المستلزمات الخاصة.

ووفقا لموقع عاجل أوضحت المصادر أن التحريات لا تزال جارية للبحث عن السارق الذي تكثف الجهات الأمنية بحثها عنه من أجل الوصول إليه والقبض عليه لتسليمه إلى الجهات المختصة لاتخاذ العقوبات النظامية بحقه.
وكان مقطع مصور أظهر لحظة سرقة المركبة (الهايلوكس)، السبت الماضي، أثناء وقوفها بجوار أحد المحلات التجارية؛ إذ أظهرت إحدى كاميرات المراقبة الموجودة أمام المحل التجاري، عملية سرقة المركبة، السبت الماضي، التي تمت في ثوانٍ معدودة بعد أن تأكد للسارق أن صاحب السيارة كان منهمكًا ومشغولًا داخل المحل ولاذ بالفرار من الموقع. وما خرج قائد المركبة من المحل إلا وتعرض لصدمة شديدة بعد أن فوجئ بعدم وجود مركبته بموقفها، ومعرفته أنها تعرضت للسرقة. إلا أن الكاميرات المثبتة خارج المحلات التجارية وثقت عملية السرقة، وأظهرت السارق في المقطع.
وتم تزويد الجهات الأمنية بشرطة محافظة أبو عريش بنسخة من الفيديو كدليل يساعد رجال الأمن في كشف هوية السارق بعد التعرف إليه من خلال وجود صورته وملامح وجهه. وانتقلت فرق أمنية من الشرطة إلى الموقع بعد البلاغ الوارد إليها، واتخذت الإجراءات اللازمة لأخذ إفادة قائد السيارة وتسجيل كافة المعلومات المتعلقة بالسيارة المسروقة.

 

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا