بالصور: تفاصيل العثور على المفقودين الثلاثة في صحراء الربع الخالي

نجحت جهود الجهات الأمنية والطيران الشراعي وفرق الإنقاذ، اليوم الإثنين، في العثور على الشبان الثلاثة المفقودين منذ الخميس الماضي في صحراء الربع الخالي، خلال رحلة برية بدأت الأربعاء الماضي؛ حيث كان متوقعًا أن تنتهي الرحلة بعد يومين، إلا أنهم لم يعودوا حتى صباح اليوم.

وأظهرت مجموعة من الصور الجديدة الشبان الثلاثة الذين عثرت عليهم فرق الإنقاذ، بالتعاون مع حرس الحدود؛ حيث تم العثور عليهم في منطقة الشبيطة. وقال نايف الشمري صديق وجار راكان الشمري (أحد الشبان الثلاثة) لموقع “عاجل” إن آخر إحداثية أرسلها خالد العنزي المرافق إلى صديقه راكان قادت إلى الوصول إليهم؛ حيث أرسلها إلى شقيقه قبل فقدان الاتصال بهم. وأوضح نايف أن صديقه راكان الشمري أول من اتصل بوالدته ووالده وأخبرهما أنه تم العثور عليهم، موضحًا أن الثلاثة بحالة صحية جيدة. وبدورها، أكدت مصادر أنه بعد العثور على الشبان الثلاثة، استلمهم رجال حرس الحدود للتحقيق معهم.
وفي حملة البحث عن المفقودين الثلاثة، أطلق مغردون وسمًا بعنوان #خالد_راكان_عادل_مفقودي_الربع_الخالي ووسمًا آخر بعنوان #مفقودين_الربع_الخالي؛ حيث أكدوا أن المفقودين كانوا يستقلون سيارة من نوع (جيب شاص).
وتم تسجيل منطقة الشبيطة على الحدود السعودية الإماراتية كآخر موقع لوجود الشبان الثلاثة، فيما انطلقت فرق بحث تطوعية وأفراد للبحث عنهم، قبل أن يتم العثور عليهم.