تبخر مشروع في الطائف بقيمة 113 مليون ريال

فوجئ سكان محافظة الطائف، بلوحة حجر الأساس لـ”جسر الدلال”، ملقاة وسط مخلفات حديدية بالقرب من موقع المشروع، علما أن موعد تسليمه مضى عليه 6 أشهر. وبحسب صحيفة “عكاظ” فقد تسائل أهالي المنطقة عن سبب توقف المشروع ، وأوضح أمين الطائف محمد بن هميل، أن العمل متوقف في المشروع، وأرجع السبب إلى عدم اعتماد مبالغ لنزع الملكيات في الموقع، وأنه تجري حاليا إعادة دراسة المشروع وفقا للإمكانيات المتاحة.

قيمته تصل إلى 113 مليون ريال

وأوضح بن هميل، أن قيمة المشروع المعتمدة تصل إلى 113 مليون ريال، وأن مدة تنفيذه تصل إلى عام ونصف العام تقريباً. وذكر عدد من أهالي المحافظة، أنهم وبعد تقصي الأمر تبين أن عمالاً أزالوا مجسم المشروع، ووضعوا نقاط دوران وأغلقوا بعض المسارات باتجاه موقع المشروع. والمشروع عبارة عن جسر في طريق الجيش باتجاه ميدان التعليم وكذلك نفق باتجاه طريق المطار.

التنفيذ لا شيء

من جانبه قال أحد المغردين : ” #تبخر_مشروع_جسر_الدلال، وهل من مشروع مكتمل يا أمانة الطائف، جسر الدلال، القيمة: 113 مليون ، المدة : عامين ، التنفيذ: لاشيء ،مالسبب!؟”. وقال آخر : “هذا اقتراح لأمانة الطائف النفق يكون ربط طريق المطار بوادي وج الكوبري يكون من شارع الجيش امتداداً إلى طريق الملك خالد” . وأضاف آخر: ”حسبي الله ونعم الوكيل.. هذا المشروع مهم جداً.. قلب الطائف.. حيوي بمعنى الكلمة ولن ينجو أحد في عهد الحزم والعزم.. أخوكم فهد.. حفظه الله.. طريق المسيال.. وادي وج بين الريان والقمريه.. قريب من المشروع وسوف أناشد الأمانة.. مادمت حيا.”

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا