هاشتاق “شعيب تحت نعالي” يتصدر “ترند” بسبب سخريته من ضيوفه .. ومغردون يبتكرون طرقاً لعقابه

هاجم مغردون، الكويتي شعيب راشد ، بسبب سخريته واستهزائه المتكرر بضيوف برنامجه، مطالبين بعدم مشاهدة المقاطع التي يعرضها على “يوتيوب” وذلك حتى يتعرض لخسارة مادية، تجعله يتراجع عن أسلوبه السيء في التعامل مع ضيوفه.

«#شعيب_تحت_نعالي»

وسخر المغردون من «شعيب»، ودشنوا هاشتاق تحت اسم «#شعيب_تحت_نعالي»، ونشر مغرد صورة لشعيب، يظهر بجانب صندوق للنفايات ، ثم تساءل “كم زبالة في الصورة؟”. وطالب البعض بالامتناع عن مشاهدة الفيديوهات التي يقوم بإعدادها “شعيب”، وأضاف مغرد يدعى “علي” قائلا: “طيب ليش مانعمم عندنا في السعودية ونطالب بانه على كل سعودي عدم قبول اي دعوة لبرنامجه وبكذا نخليه يكش الذبان هو وبرنامجه بعدها بيقفل ويذلف يبيع شاورما بايران “.

سوء ما يقدمه شعيب

وربط مغرد يدعى فهد بسوء ما يقدمه شعيب واستخفافه بضيوفه، وبين قطر، قائلا: “انا مو عارف ليش مايجيب قطرين ويستحقرهم زي مايسوي مع السعوديين ولا بس يبي الشعب السعودي من الحقد والكرهية اللي فيه يا ريت يلغي برنامجه ونفتك من هالاشكال وين زمن المذيعين الكويتين اللي ينحطون علي الراس”.

شخص معنف فكرياً

من جهتها، أضافت “مليسا مكرثي”: “شعيب عباره عن شخص معنف فكرياً لا أستبعد أنه عاش طفوله غير سوية… هل يعقل بأن يبحث كل مرة عن شخص ينهش جسده كي يصايح بعدها بأعداد المشاهدات؟ ياعزيزي أنت أشهدت خلق الله عليك والله يجعلهم يشوفون نهايتك ونهاية هراءك وأنت تعد مشاهدات نهايتك بنفسك”. فيما وصف مغرد سوار شعيب بأنه أحقر إعلامي عربي ودائما ما يهمز ويلمز ضد السعودية . وقال مغرد آخر: السعودية تقدر تأدبه وتوقفه عند حده بحجب رابط اليو تيوب الخاص بقناته “بحسب صحيفة المرصد”.