9 لاعبين تحت منظار كوبر في الدوري السعودي

يتواجد المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، اليوم الأحد، في المملكة من أجل متابعة اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي عن قرب، لحسم ضمهم إلى المعسكر الإعدادي لنهائيات كأس العالم من عدمه. ويخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا في التاسع عشر من شهر مارس الجاري، في سويسرا وسيلعب خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، استعدادًا لنهائيات كأي العالم 2018 التي ستُقام في روسيا. ويلعب في الدوري السعودي للمحترفين 12 لاعبًا مصريًا، لذلك فضل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، السفر إلى المملكة لمتابعتهم جيدًا، الأمر الذي دفعه لتأجيل الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل.

وهناك 3 لاعبين ضمنوا تواجدهم مع المنتخب المصري بشكل كبير وهم؛ عصام الحضري حارس مرمى التعاون، الذي يلعب بشكل أساسي مع الفراعنة خلال الفترة الماضية، في ظل تذبذب مستوى حارسي مرمى الأهلي والزمالك شريف إكرامي وأحمد الشناوي. كما يضم هيكتور كوبر محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مستمر، خاصة أنه يستطيع اللعب كمهاجم وصانع ألعاب، ويستدعي المدرب الأرجنتيني الظهير الأيسر محمد عبد الشافي لاعب الفتح، ويُشركه بشكل أساسي. ويُعد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريق الرائد، أقرب اللاعبين المصريين المحترفين في السعودية للانضمام إلى صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هيكتور كوبر كان قد ضمه من قبل.

ويُمني الثلاثي مؤمن زكريا، أحمد الشيخ وصالح جمعة المحترفين في صفوف الأهلي، الاتفاق والفيصلي بالعودة إلى صفوف المنتخب المصري مُجددًا والمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018. ويسعى نجم الأهلي المصري السابق والتعاون الحالي، عماد متعب، بالعودة إلى صفوف المنتخب المصري واللعب في المونديال حتى يكون خير ختام لمسيرته الكروية المميزة، لذلك يأمل الظهور بمستوى جيد والعودة لهز الشباك. وسيكون كل من محمد عطوة، مصطفى فتحي، حسين السيد وعمرو بركات لاعبي الرائد، التعاون، الاتفاق والشباب تحت منظار هيكتور كوبر أيضًا خلال تواجده في المملكة لمتابعة اللاعبين المصريين في الدوري السعودي للمحترفين.