والد أحدهم “إيش تبي مني يابن الحرام”.. شاهد: ردود أفعال 3 أولياء أمور تجاه شبان صنعوا مقالب في آبائهم!

نفذ مجموعة من الشباب السعوديين مقالب طريفة في آبائهم من خلال الإتصال بهم وإبلاغهم أنهم تم احتجازهم في قسم الناصرية بسبب مشكلة مع المرور نتيجة قطع الإشارة، فتفاجأ الشباب بردود غير متوقعة من أولياء أمورهم الذين أخبروهم ” سوف يتم احتجازهم 3 أيام في حال عدم دفع غرامة 3000 ريال”.

اقعد في التوقيف والله ماني مطلعك يلا مع السلامة

ومن جانبه، اتصل شاب سعودي بوالده في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا:”ألو.. أنا في التوقيف قطعت إشارة وما وقفت والعسكري وقفني وفيها غرامة.. تعالى اكفلني 3000 ريال”، فرد والده:” 3000 ريال والله ما اكفلك والله ما عندي ادفع اقعد في التوقيف حسبي الله لك إيش تبي مني يابن الحرام والله ماني مطلعك يلا مع السلامة”.

كفالة 3000 ريال أو 3 أيام حجز

وفي السياق ذاته، هاتف شاب آخر والده، قائلا:”كيف الحال مسكونا قدام الناصرية ويقولون كفالة 3000 ريال أو 3 أيام حجز في المرور”، فرد والده:”وش دخل المرور!”، أجابه نجله:”تهاوشنا مع عسكري عشان مشكلة!” ما دفع والده لطرح عدة تساؤلات:” وش الناصرية!.. وين سلمان طيب سلمان ما كلم أبوه.. والله ما أنا قريب اقعد في التوقيف”.

كيف 300 ريال!.. اسدد الكهرباء ولا ال 5% ولا اجيب لإخوانك أغراض

وعلى نحو متصل، أجرى شاب ثالث مكالمة هاتفية بوالده:”أنا بقسم الناصرية يا بوي أنا قطعت الإشارة ما وقفت فوتوني في القسم وقالوا يا تدفع غرامة 3000 ريال أو تقعد 3 أيام”، فرد والده:’أنت ما تحترم نظام..كيف 300 ريال اسدد الكهرباء ولا ال 5% ولا اجيب لإخوانك أغراض”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا