بالصور: مفاجأة غيَّرت حياته .. شاب من ذوي الهمم يروي قصة لقائه “آل الشيخ” في “القيمرز”

كشف شاب من ذوي الهمم مشاعر مشاركته في مسابقة كأس هيئة الرياضة لـ “القيمرز”، ولحظات لقائه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة. وفي حديث للشاب عبدالرحمن الدخيل؛ مع “سبق”، قال: “ظهرت على الحياة قبل 29 عاماً وأنا بيدين بلا كفين وأصابع، ورغم ذلك تحديت الإعاقة وأصبحت من هواة الألعاب الإلكترونية ومحترفي الأجهزة الذكية”. وأضاف: “كنت من العاشقين للألعاب الإلكترونية منذ طفولتي حتى جاءت أسعد أيام حياتي التي لا تزال عالقة بذهني حين دخل عليّ والدي – أطال الله في عمره – وكان يحمل معه جهاز كمبيوتر العائلة، تلك المفاجأة واللحظات لن أنساها ما حييت بعدها تطوّرت مهاراتي في استخدام الأجهزة الإلكترونية حتى أصبحت الآن من محترفي الألعاب الإلكترونية وهواتها”.

وعن مشاركته في مسابقة كأس هيئة الرياضة لـ “القيمرز”، قال الشاب عبدالرحمن: “رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لم يتجاهل شرائح المجتمع كافة؛ بل أتاح للكبير والصغير فرصة المشاركة في عديد من المسابقات المختلفة، فأنا شاركت في مسابقة كأس هيئة الرياضة للقيمرز؛ لأنها المسابقة التي كانت تناسب قدراتي ولكن لم يحالفني الحظ بالفوز بجيب لاندكروزر، لكني فزت بأغلى من الجيب وهو لقاء رئيس هيئة الرياضة الذي كان للقائه معي الأثر الكبير والسعادة الغامرة حين شجعني على المشاركة وحفزني على الفوز”. وأردف: “لقائي المستشار محطة من محطات حياتي التي لن أنساها لأنها لحظة اجتمعت بها الفرحة والرهبة في وقت واحد، ولكن الابتسامة واللفتة الأبوية الحانية منه وتشجيعه كان لها الأثر الإيجابي في نفسي”.

وأختتم “الدخيل”؛ قائلاً: “لم أتوقّع الكثير من الخدمات التي تمّ تقديمها في مسابقة كأس هيئة الرياضة للقيمرز والتي كان لها الأثر في توفير جو من التنافس الشريف بين المتسابقين؛ بل حتى الجماهير، فكل الشكر للقائمين على المسابقة، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة”.