اعلان

فهد المولد ينضم لقائمة مباراة ليفانتي وإسبانيول.. واستمرار غياب باقي اللاعبين السعوديين عن فرقهم

Advertisement

يستمر غياب اللاعبين السعوديين المعارين لفرق في الدوري الإسباني الدرجة الأولى والثانية، عن قوائم فرقهم لأسبوع جديد، بعدما غاب سالم الدوسري عن لقاء فريقه فياريال أمام جيرونا، فجاء الدور على المهاجم علي النمر، الذي يغيب عن لقاء فريقه نومانسيا وريال سرقسطة.

وكان النمر حضر في اللقاء السابق لفريقه أمام ألباسيتي ولزم دكة البدلاء، لكنه غاب هذه المرة عن اللائحة بشكل نهائي. كما أعلن فريق سبورتيغ خيخون قائمة فريقه لمواجهة إشبيلية “ب”، وشهدت غياب عبدالله الحمدان.
وأعلن فريق بلد الوليد أن نوح الموسى سيغيب عن اللقاء أمام رايو فاليكانو بسبب الإصابة، رغم أنه لم يدخل قائمة فريقه نهائيًا في اللقاءات السابقة.
فيما شهدت قائمة نادي ليفانتي الإسباني تواجد اللاعب الدولي السعودي فهد المولد، المعار من نادي الاتحاد للفريق الإسباني لمدة 6 أشهر للمرة الثانية منذ انضمامه للفريق.
ويستعد نادي ليفانتي الإسباني، لمباراة، يوم غد الأحد، أمام إسبانيول، ضمن منافسات الـ 27 من الليغا، والمقررة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.
وكان المولد أعرب عن استيائه من استمرار استبعاده من المشاركة، منذ انتقاله لليفانتي في الميركاتو الشتوي الأخير، وقال اللاعب عبر حسابه الشخصي على “سناب شات”: “لا جديد.. الصبر خلاص يارب عجل لي فيما أحتاجه”. إلا أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي، أكد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وجود أخبار سعيدة للمحترفين السعوديين خلال الفترة المقبلة. وتعد هذه المرة الثانية التي يدخل فيها المولد قائمة فريقه، بعد أن كان دخل القائمة الأولية في المباراة الماضية أمام ألافيس، يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية لتلك المباراة.