اعلان

الصرامي: رامون دياز سيعود لقيادة نادي الهلال في هذا الموعد!

Advertisement

Advertisement

قال الإعلامي سعود الصرامي إن المدرب الأرجنتيني رامون دياز سيعود لقيادة نادي الهلال قبل العام 2020. وقال الصرامي في برنامج تلفزيوني على قناة Ksa Sports في تحليل مباراة الهلال والفيصلي أمس الجمعة: “قبل حلول العام 2020 سيعود دياز إلى الهلال، لن يحول دون عودة دياز إلى الهلال إلا أن يموت”.

وحقق الهلال فوزًا صعبًا بنتيجة 1/0 على الفيصلي في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، أمس الجمعة، ليعيد الفارق إلى 4 نقاط مع مطارده الأهلي، في أول مباراة للزعيم منذ إقالة دياز يوم 21 من الشهر الماضي.
وتابع الصرامي أن “دياز واحد من أفضل المدربين الذين قدِموا إلى الشرق الأوسط في آخر 10 أعوام، فقد معظم نجومه، ورغم ذلك حافظ على صدارة الدوري السعودي”. وأكمل أن “قرار إقالة الهلال يُحترم سواء من إدارة الهلال أو غيرها، لكن دياز يبقى مدربًا كبيرًا”.
وقاد دياز (58 عامًا) الهلال إلى الفوز بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، ووصافة دوري أبطال آسيا، إذ خسر 2/1 أمام أوراوا ريد الياباني في مجموع نتيجتي مباراتي النهائي. وعن أسباب تعقد تجديد عقد عبدالله عطيف قال الصرامي إن أشخاصًا مقربين من اللاعب يريدون الحصول على مبالغ ضخمة من قيمة العقد الجديد.
من ناحية أخرى، كشفت صحيفة “gsp” الرومانية عن أن المحكمة الرياضية ستعقد آخر جلساتها للنطق بالحكم في الاستئناف، الذي كانت إدارة نادي الهلال تقدمت به ضد الحكم السابق لصالح محترفها السابق ميهاي بينتيلي.
وقالت الصحيفة، إن الفيفا قد حكمت سابقاً للاعب إلا أن النادي السعودي استأنف على الحكم وأن الأسبوع المقبل سيشهد جلسة النطق بالحكم، وأنه حال تأييد حكمها السابق فإن اللاعب سيحصل على نحو 2.7 مليون يورو.
كان اللاعب انضم للهلال في صيف 2014 إبان تولي المدرب السابق ريجيكامب المهمة، لكن اللاعب رحل عقب رحيل مدربه حيث لم يكمل مدة تعاقده مع الزعيم واكتفى فقط بـ 6 أشهر، حيث رحل وتعاقد الهلال وقتها مع اليوناني ساماراس بدلاً منه.