بالفيديو: مضيفات يحولن رحلة جوية إلى عرض راقص

فاجأ طاقم الضيافة على إحدى طائرات الخطوط الجوية الهندية “إنديان إيرلاينز” المسافرين على متن الرحلة بأدائهن وصلة رقص حماسية على وقع أنغام الموسيقى الصاخبة.

وتفاجأ ركاب طائرة SpiceJet التابعة للطيران الهندي بمجرد استقرارهم في الطائرة ببدء طاقم الطائرة استعراضًا احتفاليًا بمناسبة مهرجان الألوان Holi الذي يحتفل به الهندوس كل عام.
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطعًا مصورًا من داخل الطائرة يظهر لحظة استقبال ركاب الطائرة والدهشة التي بدت على وجوههم بمجرد بدء الاحتفال الراقص، ويبدو العديد من الركاب وقد سارعوا إلى هواتفهم لتسجيل تلك الوصلة الاستعراضية.
ومهرجان “هولي” هو المهرجان الشعبي الذي يحتفل فيه الهندوس بالربيع في الهند، نيبال، بنغلاديش، سريلانكا، باكستان و البلدان التي بها جالية هندوسية كبيرة، مثل سورينام، قويانا، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، ترينيداد، موريشيوس وفيجي.
وأكثر مهرجانات الربيع شهرةً هو ذلك الذي يقام في منطقة براغ، في أماكن مرتبطة بالاٍله كريشنا مثل ماتورا، فريندافان، نانداغاون و بارسانا. وهذه الأماكن تستقطب السياح خلال فصل مهرجان الألوان، والذي يستمر لفترة تتجاوز 16 يومًا.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا