بالفيديو: شيلاء سبت تهدد بمقاضاة من اتهمها بالإساءة للسعودية

خرجت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، في عدة مقاطع “سناب شات”؛ ردًا على خبر نشر في صحيفة معروفة بحسب كلامها في السعودية، وتضمن إساءات باسمها للمملكة.

وكانت الصحيفة ذكرت أن شيلاء أساءت للمملكة بمشاركتها في مسلسل “صيف بارد”، والذي سبق وأن تلقى انتقادات كثيرة اتهمته بهذا.
وأوضحت شيلاء في مقطع موثق: “يعني جريدة لها وزنها بالسعودية تكتب أخبارًا غلط، يعني أخبار مالها من الصحة بشيء، ومسيء وعيب، المفروض يحاسب الصحفي اللي نشر هذا الخبر. أولًا قال إن أبرار إختي بالمسلسل وأنا أسأنا للمسلسل، أولًا إختي مو موجودة بالمسلسل هذا شي، وثانيًا إنو أنا أسأت للسعودية، جبلي مشهد واحد إني أسأت للسعودية ومستعدة أتحاسب عليه، أنا قريت الدور ومافيه أي إساءة، وانا مستحيل أرضى أسيء لأي أحد”.
وتوعدت الفنانة البحرينية، الصحفي كاتب الخبر، بمحاسبته قانونيًا، مبينة أن نشره الخبر لا يتعدى رغبته بالشهرة على حسابها وأختها، كما أكدت قيام محاميها حسين العصفور بمتابعة القضية واتخاذه الإجراءات القانونية الملائمة.
وتابعت شيلاء في المقطع الموثق: “للمرة المليون، أنا مسؤولة عن نفسي مو مسؤولة عن غيري، أنا مستحيل أقبل إساءة لأي أحد، وإن شفتوا إساءة حاسبوني، بالعكس أنا شفت الدور وعجبني ويمثل البنت العربية بشكل حلو”.
وقالت الفنانة “سبت”، إن من روجوا لإساءتها للسعودية من متابعين على مواقع التواصل، هم “غيرانين وحقودين وكارهين”، بحسب وصفها. لافتة إلى أنها تمثل ومنذ صغرها في أعمال سعودية، هي وفنانات بحرينيات أخريات ولا تسيء لها أبدًا.
وأوضحت: “وترى هذا المسلسل عادي القصة، البيت الواحد ممكن يكون فيه واحد مدري شلون، بس أنا أقول شي واحد، لو الدنيا كل اللي فيها مثاليين وما فيها ولا شخص زين، كان ما فيه قضاة ولا محامين ولا شكاوى تنرفع على الأشرار”.
وأضافت: “أنا لو شفتوا مني شي يسيء لو واحد بالمية، مستعدة اتحمل اللي يصير، والأشخاص السيئة لا تمثل إلا نفسها، تعليقاتكم وكلامكم يمثل تربيتكم”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا