اعلان

فيديو وصور: سامي الجابر يكشف سر جلوس آل الشيخ في المدرجات لمشاهدة المباريات

Advertisement

كشف سامي الجابر نجم الهلال والمنتخب، وعضو اتحاد كرة القدم السابق، عن أن حضور تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للرياضة- مباراة الهلال والفيصلي في المدرجات بين الجماهير لم يكن مفاجأة، حيث دار بينهما حديث جانبي في العاصمة اليابانية طوكيو، ذكر فيه آل الشيخ، أنه لا يفضل حضور المباريات في المنصة.

وقال الجابر -في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- أن آل الشيخ أكد له أن يفكر في حضور المباريات بين الجماهير.
ونشر الجابر صورة لرئيس هيئة الرياضة وهو بين الجماهير الهلالية منفعلًا بأحداث المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدف دون رد، إلا أن الجابر تساءل مبتسمًا: “بس معقول أطبّق حركة الموج مع الجمهور؟”.
ولم يكن الجابر هو الوحيد الذي تفاعل مع حضور تركي آل الشيخ بين جماهير الهلال، حيث نالت تلك الخطوة اهتمامًا كبيرًا من جانب الحسابات المرتبطة بالهلال، التي تسابقت في نشر صور لرئيس الهيئة وهو يتابع المباراة، مسجلة انفعالاته المختلفة.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحضر فيها تركي آل الشيخ إحدى المباريات بين الجماهير، حيث تداولت الجماهير مقطعًا يوثق لحظة دخوله إلى المدرجات لحضور مباراة الشباب والإتحاد التي أقيمت أول أمس الخميس.