اعلان

بالصور: تصاميم مناكير لم تشاهدي مثلها من قبل!

Advertisement

تتجدد أشكال طلي الأظافر من موسم إلى آخر. إذ لا يقتصر التغيير على ألوان المناكير وإنما أيضًا على طريقة استخدامها. تحتاجين في هذا الموسم إلى ألوان طلاء أظافر جديدة، مثل: الفضي الماتي، والبرتقالي الماتي، والأخضر والألوان الترابية. أما طريقة التطبيق فدخلت في عالم الفن والرسوم التي لم تعد تشمل الأظافر فحسب، وإنما امتدت لتزيّن الأصابع أيضًا.

-المناكير المنقوش بالأزهر للأظافر اللوزية:

إنها ليست المرة الأولى التي تُطبع فيها الأزهر على الأظافر، لكنّ طريقة دمج واختيار الألوان، ستمنحكِ طلاءً لم تري مثله من قبل. ننصحكِ باختيار طلاء الأظافر باللون الأزرق الأكوا الماتي، وبعد أن يجفّ تمامًا استخدمي ريشة رفيعة لرسم الأزهار بألوان الأبيض، والبني والأخضر عند زوايا الظفر. هذا الشكل من المناكير يناسب الأظافر المقلّمة بشكل لوزي كما يمنحكِ أنوثة لا مثيل لها.

-المناكير الغليتر والأسود للأظافر الطويلة:

تحوّل المناكير الغليتر إلى صيحة راقية مع دمجه باللون الأسود على طريقة الأومبريه. استُخدمت هذه الطريقة من فنّ طلي الأظافر في عروض توم فورد Tom Ford، حيث استعمل المناكير الغليتر البرونزي عند أول الأظافر، من ثمّ اللون الغليتر البرونزي عند أول أعلى الأطراف، ليصل إلى اللون الأسود الماتي عند الأطراف العلوية. هذا الشكل من المناكير لا يناسب إلّا الأظافر الطويلة.

-المناكير الفضي مع الكريستال:

عاد اللون الفضي الماتي إلى صيحات طلاء الأظافر حتى للموسم المقبل، حيث استُخدم في عروض نعيم خان Naeem Khan. إطلي أظافركِ باللون الفضي الماتي، ثم استخدمي حبوب السواروفسكي الصغيرة على إصبع واحد، عند جهة واحدة على شكل قمر. هذا الشكل يمنحكِ أظافر راقية كقطعة الكريستال.

-المناكير البرتقالي المستكمل مع الأصابع:

لمحبات الألوان الموحدة على الأظافر، ننصحكِ باعتماد هذا اللون البرتقالي الماتي الجديد. لكن لمتابعة الموضة يمكنكِ الاكتفاء بلون واحد على اظافرك، شرط استكماله بلون آخر على الأصابع. إليكِ طريقة تطبيق الغليتر الفضي حول الأظافر عند أطراف الأصابع في عروض Jeremy Scott.

-الرسم على الأصابع:

لم تقتصر موضة استكمال المناكير على الأصابع فقط اذا أردتِ استخدام الغليتر مع لون واحد. وإنما شهدنا رسومًا لافتة ومميزة تبدأ على الظفر وتنتهي عند الأصابع. إليكِ هذه الطريقة في رسم الأزهار على الأظافر الشفافة، واستكمالها على الأصابع بألوان ترابية مع الأخضر.