عربية وعالمية

الشرطة البريطانية تعتقل خمسة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف في لندن – فيديو

منذ 9 سنوات


الشرطة البريطانية تعتقل خمسة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف في لندن – فيديو

الشرطة البريطانية تعتقل خمسة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف في لندن -فيديو

صورة تعبيرية

أعلنت الشرطة البريطانية أمس الجمعة عن إعتقال خمسة رجال في لندن بعد ظهور تسجيلات فيديو عن “دوريات إسلامية” تعرض أفرادها للمارة بالمضايقة لأنهم مثليون أو لإنهم يشربون الكحول وكذلك للفتيات اللواتي يرتدين ملابس قصيرة. وقد كانت رئيسة قسم المباحث “ويندي مورغان” تدعو كل من يتعرض للمضايقة إلى الحضور إلى الشرطة، مؤكدة أن الشرطة “تأخذ مثل هذه التصرفات المعادية للمثليين على محمل الجد”. وبالفعل تم إعتقال خمسة رجال تتراوح أعمارهم ما بين 17 و29 عاماً، للإشتباه بإلحاقهم أضرار جسدية بالغة وإرتكاب مخالفات تتعلق بالنظام العام.
وفي بيان بموقعه على الإنترنت، قال مسجد شرق لندن أن ما يسمى بـ “الدوريات الإسلامية” التي تقوم بالتعرض إلى عدد من أفراد الشعب في الشوارع أمام مبنى المسجد في وقت متأخر في الليل، وهذا أمر لا نرحب به. وأضاف قائلاً: نحن ندينهم بشكل تام. وأن مسجد شرق لندن ملتزم ببناء التعاون والإنسجام بين جميع الطوائف في هذه المنطقة. وأن تصرفات هذه الأقلية الصغيرة ليس لها مكان في ديننا أو في شوارعنا. وقال المسجد في البيان أنه ابلغ الشرطة والسلطات المحلية عن تواجد هؤلاء، ودعا أي شخص يتقربون منه أن يبلغ الشرطة عنهم. وأضاف البيان “سنراقب الوضع عن كثب وسيتحدث ائمتنا ضد هذه التصرفات”.
وكنا قد نشرنا في وقت سابق خبر يؤكد كشف الشرطة البريطانية “سكوتلانديارد”، عن قيامها بفتح تحقيقات حول حقيقة ظهور جماعة دعوية تطلق على نفسها لقب “حراس الإسلام” وتقوم بالتجول في شوارع العاصمة لندن لإقناع الناس بالإبتعاد عن الخمور والمُسكرات، بالإضافة إلى قيامها بتمزيق وحرق الإعلانات العارية المعلقة بتلك الشوارع. هذا وقد تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” فيديو يظهر فيه مجموعة من الرجال المقنعين يجوبون في الشوارع ليلاً ويطالبون المارة بعدم تناول المشروبات الكحولية.

http://www.youtube.com/watch?v=s8Xi5MiTx94

شاهد أيضاً:
فيديو: ظهور جماعة دعوية تسمى “حراس الإسلام” بشوارع لندن تُقنع المارة بالإبتعاد عن الخمور
تكريم فتاة مسيحية في إحتفالية المولد النبوي لفوزها بمسابقة الأوقاف للبحوث – فيديو
صحفية من أم يهودية وأب سعودي تطالب بتعويضها بعد تعريتها أثناء التفتيش في المطار بأمريكا





13 تعليق

  1. يقول هالفعل من اعداء الاسلام:

    واضح انه هالفعل من اعداء الاسلام
    يبغون للناس تكره الاسلام لانه دين متشدد

  2. يقول lsgl:

    بَعد نُبوَّة محمَّد صلَّى الله عليه وسلَّم وحتَّى قيام السَّاعة ، فلَن يقبل اللهُ غير الإسلام الذي أكملَه لمحمَّد صلَّى الله عليه وسلَّم .

    كلُّ مَنْ بلَغَتْه دعوةُ الإسلام ، مِن مسيحيّين ويهود وغيرهم ، مِن بَعد نُبوَّة محمَّد صلَّى الله عليه وسلَّم وحتَّى قيام السَّاعة ، فلم يقبلْها ومات على ذلك ، سيُحرَم من دخول الجنَّة ، ومن رؤية الله عزَّ وجلَّ ، وسيكون مصيرُه إلى النَّار خالدًا فيها ! هذا ما ذكَره القرآن : { وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ 85 } .

  3. يقول واقعي:

    مالهم حق يعترضونهم بديارهم
    يامرونهم بالحسنى او يسكتون
    لهم دينهم ولنا ديننا

  4. يقول Reem:

    This is not Islam , Islam is the religion of mercy and kindness please if you are a real Muslim do not do like that again because you distort Islam for non-Muslims

  5. يقول wanted:

    وش دراك انهم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يا مزمز ؟؟ ملاحظ عليك تدور الزله على الهيئة

  6. يقول مسخرة:

    هؤلاء متأسلمين وكلما حاول المسلمون في الغرب إظهار الإسلام على أنه دين محبة وتعايش يأتي أمثال هؤلاء ليعبروا عن همجيتهم وبدويتهم والله مهما وصفتهم لا توفيهم حقهم فقد غسلت عقولهم

    1. يقول dash...:

      (( وبدويتهم )) هذي ماهي بداوه البداوه شي اصيل لا تربط بين الفعل الهمجي والبداوه .

  7. يقول مايهاب:

    اقول انا طفشت
    مافي اخبار تسعد القلب
    كلها مشاكل

  8. يقول فهد العنزي - جدة:

    أولاً .. مثل مافيه عندنا بالاسلام متشددين بالدين ,, ترا حتى عندهم مسيحيين متشددين أكثر منا .. واذا كان هو يروح ويدعو وينصح مثل طريقة هذولا ترا حتى عندهم مجموعة مسيحية تروح للميادين والمقاهي والبارات ينصحون .. مع أني ما أؤيد فكرتهم ..؟؟
    المفروض على الاقل يكتبو نصايح بمنشورات ويوزعونها عليهم ..؟؟

    وترا نص وسبب تشويه الأسلام مو من أفعالهم وترا حتى التعليقات لها دور بتشويه الاسلام سواء بالعربي او الأنجليزي ..؟؟

    وشكراً .. (:

  9. يقول Mohammed E.X:

    صدقووووني انهم مافي أمل يسوو كذة المسلمين هذول كفار و بيشوهو سمعة الاسلام

  10. يقول نادر الوجود:

    قد يكونون ناس مختلين او ملفق من بعض رخيصين النفوس لتشويه صوره المسلمين .. ماهكذا الامر بالمعروف اخواني . عندما كانو النصارى بين ظهراني المسلمين كانو يبيعون ويشربون الخمور ولاكن فيما بينهم فقط . اي ان لا يبيع الخمر الا غير مسلم ولا يبيعها الا في اماكن غير السلمين او لغير المسلمين والامر بالمعروف ليس مجموعه من الشباب الصالحين يسيرون ف الشوارع و يهددون وان كانت كذلك ف تكون لردع الحكام الظلمه وكف فسادهم عن العوام

  11. يقول د.فلاح:

    الدعوه ليست هكذا أنماء بلين والبساطه

    هذولا سبب الفتنه

  12. يقول خاااالد:

    سلاماااااات ي طويل العمر
    سؤال الجمس فيه براقات وﻻ ﻻ !!!
    وش عندكم ….مدري ايش اقول
    بس تراكم فاهمين الدين غلط

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه