من نجمات السجادة الحمراء.. استلهمي أفكار التسريحات والمكياج في المناسبات

تهتم محبات الموضة بكل ما هو جديد ودارج في عالم الجمال، ودائمًا ما تكون أبرز نجمات ومشاهير هوليوود سر إلهام العديد من الفتيات والسيدات لأجمل الاطلالات. نقدم لكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجمات والمشاهير على السجادة الحمراء لتستلهمي أفكار تسريحات الشعر والمكياج في المناسبات الخاصة:

آيلاينر جوجو مباثا راو

تألقي بعينين لافتتين وجذابتين على طريقة الممثلة “جوجو مباثا راو” التي اختارت الأخضر الزمردي الميتاليك لتطبيق آيلاينر مميز وجذاب.

جرأة هيلي بالدوين

تتميز العارضة الأمريكية بإطلالات جريئة مثيرة للجدل، وفي تلك الإطلالة اختارت “هيلي” أحمر شفاه جريئا باللون الكحلي القاتم لتكمل إطلالتها، فهل لديكِ الجرأة لاعتماد أحمر الشفاه باللون نفسه؟.

كيري واشنطن والفوشيا

تتميز الجميلة السمراء بأناقة خاصة، وكثيرا ما تلفت الأنظار لجمال إطلالتها كما فعلت مؤخرًا في حفل “جوائز نقابة مصممي الأزياء”، وقد اختارت الفوشيا لإكمال إطلالتها، إذ اعتمدت أحمر شفاه لافتا باللون الفوشيا وبلاشر باللون نفسه.

مكياج عيون جنيفر لورانس

لا تترددي في اختيار الأزرق لتطبيق مكياج عيون سموكي مميز على طريقة “جينيفر” التي طبقت درجات مختلفة منه ومن بينها الأزرق الميتاليك.

تسريحة إلسا هوسك

بدت عارضة فيكتوريا سيكريت في منتهى النعومة والجاذبية أثناء حضورها حفل “أمفار” في نيويورك، وقد اختارت تلك التسريحة المستوحاة من السبعينيات لإكمال إطلالتها المميزة.