أحلام تثير الجدل: لا يجوز الترحم على الممثلة الهندية كابور.. وتكشف السبب!

أثارت الفنانة “أحلام”، جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة حول الممثلة الهندية سرديفي كابور -التي توفيت في دبي أثناء حضورها حفل زفاف- تقول فيها إنه لا يجوز الترحم عليها.

وردًا على تغريدة للكاتب الإماراتي ” عبدالله النعيمي”، نصها: “السينما الهندية تطورت كثيراً في السنوات الأخيرة.. هذا صحيح.. لكني أحب زمن سرديفي أكثر من زمن كارينا كابور.. ربما لأن سرديفي ورفيقات دربها أصدق تعبيراً عن البيئة الهندية.. رحمها الله”.
قالت أحلام مبدية استغرابها: ” رحمها الله استغفر الله” مستشهده بقوله تعالى: “أفلا ينظرون الى الإبل كيف خلقت وإلى السماء كيف رفعت وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سطحت فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر إلا من تولى وكفر فيعذبه الله العذاب الأكبر إنا إلينا إيابهم ثم إنا علينا حسابهم” صدق الله العظيم، مختتمة : “بوذيه والله يرحمها”.
وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد أعلنت، الاثنين، أن تقرير الطب الشرعي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية، سريديفي كابور، جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي. وتم إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وسريديفي كابور، أم لابنتين توفيت السبت أثناء حضورها حفل زفاف بدبي، وعمرها 54 عاماً. وكانت النجمة الهندية ستقيم معرضاً في دبي لبعض لوحاتها، لبيعها في مزاد علني خيري.

 

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا