محليات

فيديو: مواطن يوثق غياب موظفي “الغرفة التجارية” وعامل “بنجلاديشي” يستقبل أوراق المراجعين بالباحة

منذ 10 سنوات

فيديو: مواطن يوثق غياب موظفي “الغرفة التجارية” وعامل “بنجلاديشي” يستقبل أوراق المراجعين بالباحة

فيديو: مواطن يوثق غياب موظفي “الغرفة التجارية” وعامل “بنجلاديشي” يستقبل أوراق المراجعين بالباحة

ظهر مؤخراً مقطع فيديو على موقع “يوتيوب” يتناول غياب موظفي فرع الغرفة التجارية في منطقة الباحة بالكامل، مما أجبر عدد من المراجعين على الإنتظار لوقت طويل ثم المغادرة المكان بدون إنهاء معاملاتهم، حيث أخبرهم أحد العاملين بأن عليهم المراجعة في اليوم المقبل. وفي السياق نفسه قام أحد مراجعي فرع الغرفة التجارية في منطقة الباحة بتوثيق هذه الواقعة، وأكد قائلاً: إن المراجعين للفرع تذمروا من عدم وجود الموظفين السعوديين، ولم يجدوا أمامهم إلا عاملاً “بنجلاديشياً” يستقبل أوراق المراجعين ويحاول تهدئتهم.

شاهد أيضاً:
بالصور: كواليس إستعداد القحطاني لمسلسل “ياسر 2020″ بمشاركة أبناء بوشهري وهيا عبدالسلام
صور: عريس سجن الطائف يغادر عنبر القصاص ويبدأ حياته الجديدة بزيارة قبر والديه وأداء العمرة
جامعة كندية تفصل مُبتعث سعودي لإكتشافه ثغرة أمنية في نظامها الإلكتروني





20 تعليق

  1. يقول mobarak salman:

    و رغم ذلك نعم للسعودة

  2. يقول wanted:

    نفس السالفه بمدرسة دلة لرخصة السواقه

  3. يقول عبدالله:

    طيب يااخ عبدالله نفرض كلامك صحيح المقطع دقيقه ونص فقط يعني مو معقول كل الموظفين بالغرفه التجاريه غايبين ..الخ سين سؤال وش يعمل البنغالي في معاملات المواطنين ؟ ها فهمني مجنون يتكلم وعاقل يسكت قلي

  4. يقول عبدالله:

    ياجماعة الخير المقطع دقيقه ونص فقط يعني مو معقول كل الموظفين بالغرفه التجاريه غايبين ارحموا عقولنا وهذا واضح انه استقبال وصوت الطابعه شغال ماتوقع البنقالي الي يطبع الاوراق يمكن الموظف دخل مكتب ثاني وهذا صور فيه ناس تخاف وتداوم وتخدم الناس للمعلوميه انا من الدمام لايقول احد ذكي اني موظف وادافع عنهم هههه

  5. يقول alrowni:

    هذا الفيديو تشرح لنا ببساطة
    لماذا كل الموظفين يفضلون القطاع الحكومي عن القطاع الخاص

  6. يقول دودي:

    سبحان الله المقطع اقل من دقيقتين ويقولك دوام كامل
    يا أخي يمكن الشخص راح الحمام عنده شيء طاريء
    كل واحد صور وكتب الي يبغاه

  7. يقول أبوعبدالرحمن:

    المفروض يفصلون الموظفين لانهم استغنوا عن الوظيفة بغيرها ويفصلون البنغالي لأنه ترك وظيفته الاساسية وخالف النظام وعمل بغيرها
    ولا أحد يقول غصبن عنه إلي عايش البنغاله يعرف زين إن مافيه أحد يجبرهم على ترك عمله الاساسي والعمل بآخر فذه هوايتهم المفضلة
    ولا ننسا سعااااادتة المدير المباشر يجب أن يحاسب بتخفيض مرتبته لإهماله في مسؤليته والانشغال بغيره ولا يعذر أحد

    فأغلب المدراء إعتمدوا كاميرات المراقبة بدل الدبابيس من الموظفين فهي لاتسعى لمنصب ولا لمصلحة

  8. يقول د.فلاح:

    الدعوه سايبـه

  9. يقول سوسو المتوحش:

    هههههههههههه وقال ايش سعودة ونطاقات

    ههههههههههههههه ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي

  10. يقول عبدالله:

    اهاااا الأن فهمت ليه يبي وزير العمل يرفع تجديد الاقامات الي 2500

    1. يقول ا:

      لا والله تدري ليش رافعها علشان أبناء العاطلين يتوظفون في أحسن المراكز والوزارة (( كناسين و بناء و كهربائي وسباك ولو تجئ الي أي احد من ابنا المسؤولين من الوزراء في الإمكان الممتازة والبقية في المكان العادية لكن مانقول إلا حسبنالله ونعم الوكيل ))

  11. يقول فواااااااااااااااااز:

    فوضه وفساد في كل مكان

  12. يقول srab...:

    اهمال + استهتار لأبعد الحدود

  13. يقول سالم اسويلم:

    للاسف الى مثل هذ الموظف مادرى هو خاءن للعمل اوكسلان
    مثل هذا جابوا عليه نتيجة المملكة رقم 3 علميا و1 عربيا

    1. يقول عبدالله:

      الدراسه لو صحيحه فهي تفشل بس على اى اساس طلعت هالدراسه يارجال والله ان مكروفين بالبيت وبالدوام هههه يمكن لو يقصدون التمارين الرياضيه اصدقهم

  14. يقول أبو وليد:

    لا حسيب ولا رقيب

  15. يقول سعودي:

    وين الرقابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كل شخص يعمل مايحلوا له لاحسيب ولا رقيب

  16. يقول عبووود:

    وتبون سعودة للوظائف اذا الحكومة اللي احسن دوام بالعالم ومنت محصل الا هندي يسوي شغلنا ههههههههههههههههه
    ولا بعد تبون القطاع الخاس ههههههه من 8 صباح لل 5 المساء وكرف وتعب

    هههههههههههه

    عرفت المثل اللي يقول لا الديك باض >>>>>>>>> افلقني

  17. يقول الحقيقة:

    طبعا الحين يطلع لنا الشريان في برنامج الثامنة ويقول الأجانب هم السبب … أمر مؤسف

  18. يقول نظرتي حكايه:

    وين والمسؤلين عن موظفيً الغرف التجاريه في اهمالهم بمعملات المراجعين  

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه