محليات

بالصور: كواليس إستعداد القحطاني لمسلسل “ياسر 2020” بمشاركة أبناء بوشهري وهيا عبدالسلام

منذ 10 سنوات

بالصور: كواليس إستعداد القحطاني لمسلسل “ياسر 2020” بمشاركة أبناء بوشهري وهيا عبدالسلام

بالصور: كواليس إستعداد القحطاني لمسلسل “ياسر 2020” بمشاركة أبناء بوشهري وهيا عبدالسلام

كشفت مصادر صحفية خاصة عن مشاركة النجمة الكويتية “هيا عبد السلام” و”محمود بو شهري” و”عبد الله بو شهري” و”حمد العماني” في مسلسل “ياسر 2020 ” الكرتوني، الذي يقوم ببطولته الكابتن “ياسر القحطاني” لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال. وقد أكدت المصادر أن المنتج “خالد الراجح” إجتمع مع هؤلاء الفنانين خلال تواجده في البحرين خلال بطولة خليجي 21 وعرض عليهم المشاركة في المسلسل الكرتوني حيث أبدوا الموافقة خلال الإجتماع.
وأضاف المصدر أنه سوف يتخذ قريباً قرار إنتقال فريق العمل إلى الكويت أو البقاء في الرياض خلال الأيام المقبلة، وسيبدأ التسجيل بعد أن خصص فريق كتابة العمل جهدهم خلال الأيام الماضية لإضافات في النص تناسب هؤلاء الفنانين. هذا ومن المحتمل أن يشهد العمل أيضاً مشاركة المعلق “فارس عوض” في التعليق على بعض المشاهد حيث أبدى موافقته وذلك بسبب تواجد الكابتن ياسر القحطاني وأنه يستمتع بالتعليق على المباريات التي يشارك فيها. والجدير بالذكر أن القائمين على مسلسل “ياسر 2020” قاموا بإستبعاد “ريم عبدالله” من العمل لعدم ملائمة صوتها، وكذلك تم ضم النجم المصري “محمد عطية” من ضمن المشاركين في العمل.
















شاهد أيضاً:
تعرف على مهن بعض نجوم ونجمات العرب والخليج قبل شهرتهم في الوسط الفني
مريم حسين: غرام محمد عبده بي مقلب وسعيدة بتعليقه – صور
أحلام تحصل على لقب “الوحش” بسبب ضحكتها في هذه الصورة





20 تعليق

  1. يقول ماجد الحامد:

    يمثلون من اي مدينة

  2. يقول kuon:

    موفق ابوعزوز ياتاج راس اهل سعوديه كلهم فديتك انا

  3. يقول كنترول:

    يا ابو قحط

    يقول المثل ( أبو صنعتين كذاب )

    شفلك حل يا ممثل والا لاعب

  4. يقول ZeZo:

    لاتقول عن ياسر كذا ياسر احلى لاعب ويستحق كل خير وانتووو بس تغارون منه وهوو موب مغرور تبون توصلون للعبه

  5. يقول عذبة الخاطر:

    يازينه ماشاء الله عليه وجه يفتح النفس

    1. يقول كنترول:

      الرجال متزوج عندك خبر يا عذبة الخاطر

  6. يقول محمد الدهام:

    من عقب الإستراحات عمل للأطفال الله يخلف على التلفزيون اللي بينقل هذا المسلسل بعدين ياسر أخلاقه مدنية نسونجي عيب عيه يقدم برنامج للأطفال

  7. يقول خالد:

    رأيي بكل صراحه هالاعب أخذ أكثر بكثير من مايستحق من الشهره والأعلام وبعد مغرور لابعد درجه

  8. يقول بو تفليقه:

    ياسر ياقووووا عينك ياخي ..
    بس طلبناك نبي حلقة عن الاستراحه بس عاد مانبي هيا نبي منى امرشا تلعب دور الفتاه في الاستراحه وهيا تكمل الباقي لانه هياط بهياط

  9. يقول نصراوي:

    الله يفشلكم يا اهل السعودية قسم بالله انكم فشيله و بستمرون تفشلونا وتنزلون من كرامتنا بين الشعوب .. يا ناس اتقوا الله يا مريضين كل واحد يحمد الله على الي جاه من خير من ( شر ) ليش الحسد يا حسودين ؟؟ مدري هي السالفة عنصرية ؟ ولا حسد ؟؟ ولا وشو ؟؟ بس اتوقع انه حسد .. لان الرجال قدم الكثير للكرة السعودية ولي ينكر فالله ثم والله انه حسود او انه دلخ وما يدري وش السالفة ^_^ .. يا شعب السعودي يا فضيحة يا زفت ليش تحبون كل من وصل للقمة ليش يا حسود انت واياه ؟؟ ومن حسدكم يا فشيلة ان الدول الي جنبنا يتمنونه خاصة الامارات ولا بعد يا فشيلة فضحتونا عندهم عند الاماراتين تلمت صحفهم عنا . الشعب السعودي. وكاتبه اماراتيه تكلمت عنا وشرشحت فينا وللاسف كلامها في مكانه .. بس ما اقول الا الحسود في عينه عود .. ولا يأمن احدكم حتى يحب اخيه ما يحب لنفسة ..ويا اول واحد علق الي اسمك قهران بالله غير اسمك لحسود يا حسود .. انا لاعب نصراوي من الجذور وواصل يا ياسر القناص صح انك هلالي بس احبك في الله ^_^

  10. يقول ZokORa:

    أفضل له يخرج من مشواره الكروي بأقل الأضرار لأنه ما عنده أي شيئ يقدمه ، خلاص ذحين كل لاعب يبحث عن تأمين مستقبله بعد انتهاء مشواره الكروي !!!

  11. يقول خالد:

    صراحه الافضل له ان يترك الكوره لاهلهآآ
    ويتجه لأي مهنه اخرئ .!

  12. يقول بس كذا:

    ما دريت عنة

  13. يقول راجية عفو الله:

    والله يا ياسر مب مكانك هنا !!

    الله يهديك بس و يطلعك من الكورة و الاعلام وانت سليم معافى من الاثام

    امين يارب

  14. يقول د.فلاح:

    يستاهل كل خير القحطاني بتوفيق للجميع الفريق

  15. يقول محمد:

    ياسر ….

    استر على نفسك ..

    مافلحت عام 2013 بتفلح عام 2020…

    ولا اللي ماقدرت تحققه على ارض الواقع بتحققه في الخيال…

    اتوقع انه مضحوك عليك وقالوا انك محبوب الشعب كبار وصغار..

    سؤال بسيط : وش تبي تعلم عيالنا من خلال فلمك … وش تجاربك في

    الحياة وش خبرتك اللي بتنقلها لغيرك …

    خبرتك نعرفها زين … وش عندك غيرها ياخبير زمانك…

    اتخيل موسيقى البداية لفلمك الكرتوني ..

    تقول ياسر وينه … في الاستراحه

  16. يقول كوسه:

    خليك لها بس

    اخرتها تمثيل

  17. يقول من انت حتى تقيم ريكرد:

    يا ترى حيجيبو حلقه الاستراحه
    ههههه

  18. يقول نظرتي حكايه:

    بتوفيق كل انسان على ما اعتقد بعرف وين. تكون مصلحته والدنيا حق تعليم. وتجاروب وكل من يجرب خظه فيها  

  19. يقول قهرااان:

    له سنين مبتعد عن مستواه , ويجون يكافئونه بمسلسل؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

    أجل الدعيع ولا ماجد عبدالله ولا فهد الهلل وغيرهم من اللي خدمو الكرة السعودية بإخلاص وبدون تركيز على المادة هذولي إيش يستاهلون من تكريم؟؟؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه