اعلان

الجماهير تتفاعل مع عودة محمد الشلهوب للأخضر

Advertisement

Advertisement

أعربت الجماهير عن سعادتها بعودة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد الشلهوب، إلى صفوف المنتخب السعودي خلال مباراة العراق الودية، التي ستُقام، يوم غد الأربعاء، على ملعب البصرة الدولي.

ودشنت الجماهير هاشتاقًا يحمل اسم محمد الشلهوب على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة، بعد وقت قصير على تدشينه، حيث تفاعل معه أكثر من 1700 مغرد. ونشر المصور الصحافي سيف حموه صورة لنجم نادي الهلال وعلق عليها قائلًا: “الموهوب محمد الشلهوب وعودة لـ المنتخب السعودي استعدادًا لودية العراق”، وكتب الإعلامي خالد القحطاني: “الأسطورة محمد الشلهوب يعود لحمل رقمه في المنتخب مجددًا 10”. وقال حساب يحمل اسم “أبو مبارك”: “الأسطورة محمد الشلهوب يستحق اللعب في كأس العالم كختام يليق في مسيرته الرياضية وبتاريخه، هذا لاعب خلوق ولاعب نادر، أهلًا بالمجاملة إذا كانت له ولأمثاله”.

وتفاعل حساب يحمل اسم “محمد الحربي” مع هاشتاق محمد الشلهوب وقال: “مشاركة الأسطورة محمد الشلهوب بلقاء العراق.. هي عودة للمتعة افتقدها وسيفتقدها المنتخب الشلهوب أفضل من معظم الأساسيين”. وكتب حساب يحمل اسم “القناص الهلالي”: “الأسطورة محمد الشلهوب في تدريبات المنتخب في جدة اليوم استعدادًا للقاء العراق في البصرة غدًا يوم الأربعاء”، وقال آخر: “محمد الشلهوب لاعب موهوب له مكانته الله يوفقه يا رب”. ويُعد نجم نادي الهلال محمد الشلهوب صاحب الـ38 عامًا، من أبرز لاعبي كرة القدم السعودية، وخاض مع الأخضر أكثر من 100 مباراة دولية، سجل خلالها 19 هدفًا، ولم ينضم لصفوف المنتخب الوطني منذ عدة أعوام. وكان مدرب المنتخب السعودي الأول، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، قد استدعى الثنائي محمد الشلهوب وأسطورة نادي النصر السابق ولاعب فيريا الحالي حسين عبدالغني بعد فترة من الغياب عن الأخضر، ولكن النادي البلغاري رفض انضمام صاحب الـ41 عامًا.