تعرف على مهن بعض نجوم ونجمات العرب والخليج قبل شهرتهم في الوسط الفني

تعرف على مهن بعض نجوم ونجمات العرب والخليج قبل شهرتهم في الوسط الفني

3

لم تكن يوما رحلة الشهرة والنجاح في عالم الفن والاضواء داخل الوسط الفني رحلة سهلة للعديد من نجوم ونجمات العرب والخليج في الوطن العربي، فبعضهم لقى معاناة كبيرة للوصول إلي ما وصل إليه اليوم، والبعض الأخر اضطر لامتهان مهن بسيطة للغاية ليتمكن من صعود درج عالم الأضواء والفن والمشاهير من بداته حتى يصعد إلى سماء النجومية، وسنحاول لكم الآن ان نذكر بعض المهن التى امتهنها مشاهير ونجوم ونجمات العالم العربي قبل ان يسطعوا في سماء الفن وعالم الاضواء …

النجم راغب علامة

1

ولد بداخل غرفة فقيرة ومتواضعة بمنزل جده لأبيه ببلدة الغبيري جنوب بيروت عام 1962، وعمل في صغره بمجال بيع المكيفات الهوائية مع أحد أقاربه في العراق قبل خوض مجال الغناء.

النجم وائل كافوري

2

تعلم وائل آداء المواويل من والده السيد إيميل الذي برع في هذا المجال، وقد كانت عائلته من أكثر من شجعه ودفعه لخوض المجال الفني، وخصوصاً والدته السيدة هدى، وقبل ان يدخل عالم الغناء كان يعمل داخل احد محلات الحلاقة بلبنان.

المطربة باسكال مشعلاني

3

توفي والدها وهي لم تبلغ السنة الأولى من عمرها، مما اضطرها للعمل في بداية حياتها المهنية، كمضيفة في أحد المطاعم قبل قرارها بالاشتراك في مسابقة ملكة جمال لبنان والفوز باللقب مما فتح لها  أبواب الشهرة.

الفنان كاظم الساهر

4

تربى كاظم في بيت صغير جداً وسط عائلة تتألف من 7 اخوان، عمل في بداياته مدرسا للتربية الفنية في إحدى مدارس الموصل قبل أن يشتهر بعالم الغناء ليصبح قيصر الغناء العربي.

الفنان السعودي راشد الماجد

5

ولد في المنامة، البحرين من أب سعودي وأم بحرينية، ترعرع ودرس وقضى طفولته في دولة البحرين كما حصل على شهادة ثانوية عامة قسم أدبي من مدارسها. من ممتلكاته مؤسسة فنون الجزيرة للإنتاج الفني، وقد بدأ الماجد حياته لاعبا في نادي الإنفاق بالمنطقة الشرقية في السعودية، إلى ان استطاع الدخول إلى عالم الوسط الفني والاحتراف فيه.

الفنان نبيل شعيل

6

قد لا يعرف الكثيرين ان الفنان الكويتيي نبيل شعيل قد بدأ حياته المهنية كحارس مرمى في نادي القادسية الكويتي وهو في سن الـ 15 عام.

شاهد أيضاً:
مريم حسين: غرام محمد عبده بي مقلب وسعيدة بتعليقه – صور
ا
حلام تحصل على لقب “الوحش” بسبب ضحكتها في هذه الصورة
القصة الحقيقية لفيلم أرغو-ARGO الحائز على جائزة القولدن قلوب

10 تعليقات
  1. د.فلاح يقول

    القيصر مدرس ماظنتي ؟

  2. met3eb يقول

    العنز عنز ولو طارت

  3. واقعي يقول

    هههههه نبيل شعيل حارس لايق له

  4. m3and يقول

    لايقه على نبيل شعيل حارس مرمى
    ههههه ” فولز ” الي بالكابتن ماجد

  5. هههه يقول

    المعلومات مغلوطه والدليل ان راشد الماجد كان عايش في مدينه الدمام في السعوديه وعمي كان يدرسه وبالاماره كان ساكن في حي 71 وكان ياذن بالمدرسه لان صوته حلو .

  6. نظرتي حكايه يقول

    خطا بمعلومت كاظم
    الي بعرفه مرا جاي بلتلفاز وقال انه قبل مشواره الفني كان يدرس وبنفس الوقت و يعمل بعد وفاة ولده بويجي بالبيوت لجل يصرف يوفر لخوته والدته المال
    برغم. هاذا كله عمر العمل ماكان. عيب والكسب الحلال بفرض على. البشر التعب. والمشقه خاصه بايام زمان ومااعتقد بالشعوب كلها. احد مرتاح

     

  7. سحاب الشراري يقول

    نظرتي حكايه كﻻمك صحيح

  8. سالم اسويلم يقول

    ليتهم استمروا على مهنهم الشريفة
    فهية اشرف من مهنهم الحالية

  9. Reem يقول

    كاظم مرة لايق علية مدرس فنية ..!!

  10. القايد يقول

    سبحان الله عدد خلقة ورضئ نفسة ومداد كلماتة

اترك رد