مقاطع فيديو

فيديو: مُسن يحبط محاولة سرقة مطعم بإستخدام مقعد خشبي بهولندا

منذ 9 سنوات


فيديو: مُسن يحبط محاولة سرقة مطعم بإستخدام مقعد خشبي بهولندا

فيديو: مُسن يحبط محاولة سرقة مطعم بإستخدام مقعد خشبي بهولندا

لم يجد ذلك الرجل المُسن الذي تواجد بمحض الصدفة داخل أحد المطاعم الا مقعد خشبي تمكن من خلاله من إحباط محاولة سطو على ذلك المطعم، حيث تفاجيء بدخول لصين إلى المطعم ومعهم أسلحة بيضاء ويهددونه بها، إلا أنه إنهال عليهم بالضرب بإستخدام مقعد خشبي وجده أمامه وقام العاملين في المطعم بمساعدته عن طريق سكب الزيت عليهم لإعاقة حركتهم، إلا أنهم لاذوا بالفرار سريعاً ولحسن الحظ لم يتمكنو من سرقة اي شي بالمطعم.

http://www.youtube.com/watch?v=vE7a_OOkXWw

شاهد أيضاً:
بالفيديو: أمريكي يصطاد سمكة ذهبية عملاقة يبلغ وزنها ثلاثة أرطال
بالفيديو: مذيعان يخوضان تجربة الآلام التي تمر بها النساء عند الولادة بهولندا
فيديو: أمريكي يصور مطاردة على التلفزيون ويتفاجئ بمرورها أمام منزله





10 تعليقات

  1. يقول مبارك المري:

    ماشاءالله الشايب طوله وصحة ساعدته وشجاته ايضاً قدر يسيطر عليهم دون ان يتاذى.

  2. يقول نون:

    ششششششنب

  3. يقول Reem:

    ههههههههههه اهم شي انه انخلع سروالة في الاخير هههههههههههههههه

  4. يقول نظرتي حكايه:

    ههههههههه. راح يحرموا الاقتراب لمطعمه مرا ثانيا  

  5. يقول AliFaisal:

    ههههههه سرواله طاح
    بس كفو

  6. يقول محبوب@:

    كفوو مع ان بنطلونك طاح بس بطللل

  7. يقول طالب جامعي:

    مشكله هالصص ما لقى الا سرواله بنهايه المقطع يمسك فيه

  8. يقول ام الابرق:

    هؤلاء اللصوص ينطبق عليهم المثل (تعدو الذئاب على من لا كلاب له ) ما دروا أن الشايب لها .
    ولكل عظيمه . شجاع والشجعان قليل .

  9. يقول مخربش:

    ههههههههههههههههههههه اما فصخ سرواله الضعيف يناظر تحت وش صار

  10. يقول محمد:

    ههههههههههههههههه بطني

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه