اعلان

هاشتاق “عادي تتزوجين واحد مكرش” يشعل تويتر

Advertisement

Advertisement

أثار هاشتاق دشنه مغردون على ” تويتر” بعنوان” عادي تتزوجين واحد مكرش” حالة من الجدل وتنوعت تعليقات الفتيات ما بين القبول والرفض إضافة لتعليقات بعض الشباب ولم يخلو الأمر من الردود الساخرة.

أهم شي كفو ورجال

وقالت مغردة”أهم شي كفو ورجال يخاف الله فيني ، والجسم ترى عادي يمكن يتأثر فيني وأخليه رياضي”. وأتفقت معها مغردة وأضافت ” أنا ما راح أعيش مع كرشه ولا راح أتناقش معها مشاكلي .. بعيش مع عقله وأخلاقه وتربيته واحترامه حتى لو هو اشين عباد الله دام هالصفات الأربعه فيه وكلن يشهد له بهن بحطه بين عيوني .. عمر الجمال ماحل مشاكل أو فتح بيوت.. أرتقو بأفكاركم وخلو خرابيطكم”

لو كان عندك إرادة ما كان عندك كرش

فيما علقت مغردة بشكل ساخر قائلة ” أي عادي لا طفشت أطبل عليها وأغني” وقالت مغردة ” حرام عليكن سلكوا لهم شوي كم مكرش لحين شافط معدته يحاول يتظاهر بعدم الاهتمام بس كمان لو عندك إرادة ما كان عندك كرش فكر في صحتك أولا “.

أيوة عادي وأحطه بعيوني

وأضافت مغردة ” أيوه عادي وأحطه بعيوني بعد أهم شيء يكون رجال وكفو ،ما كنت ابي أغرد بالهاشتاق بس ما أعجبتني سخرية البعض وسطحية تفكيرهم ترى أحيانا يكون اللي تقولون عنه مكرش أفضل من ألف شخص وسيم. وقال مغرد ” في إحصائية أخيرة تقول إن نسبة السعوديات السمينات تتجاوز الـ 80% ، السمنة في الرجال تقريبا 27% … دبة وتتشرط” . وتابع مغرد: ” اللي ما عنده كرش ما بيسوى قرش” .

الإرتباط برجل وسيم حلم يراود كل فتاة

وأضاف مغرد ” رغم أن فتيات اليوم لديها تطلعات مادية كبيرة إلا أن حلم الإرتباط برجل وسيم حلم يراود كل فتاة وبالرغم من ذلك فقد تتنازل فتيات اليوم عن حلمها فى الإرتباط برجل وسيم إذا لم يتحقق شرط الوسامة فى العريس وتحققت باقى الشروط المادية الأخرى “.