بعد نشره صورة خالد بن عبد الله للإثارة.. تفاصيل اختراق هاكرز لحساب الأهلي على تويتر!

كشفت المستشارة القانونية نجود القاسم أن مخترقي الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معرضون للسجن 4 سنوات وغرامة تصل إلى 3 ملايين ريال، موضحة أن الدخول غير المشروع لإلغاء أو إتلاف بيانات خاصة وإيقاف الشبكة المعلوماتية عن العمل وإعاقة الوصول إلى الخدمة من قبل الهاكرز عقوبتها السجن مدة لا تزيد على 4 سنوات، وغرامة لا تزيد على 3 ملايين ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، بحسب “عكاظ”.

ومن جانبها، أوضحت مصادر مطلعة أن النادي بصدد تقديم شكوى رسمية للجهات المختصة ضد المخترق “الهاكرز” وفقا للوائح مكافحة الجرائم المعلوماتية.
وبدأت محاولات الهاكرز في الاختراق من الساعة الثامنة صباحا، ولكنه لم ينجح إلا في الساعة 8.49، ليضع صورة للأمير خالد بن عبدالله وابنه الأمير فيصل بن خالد مطلقا هشتاج “#الرمز_خالد”، ولكن الاختراق لم يطل كثيرا، حيث نجح الفريق التقني في النادي الأهلي من استعادة الحساب.
وكان الهاكرز بث رسالة اعتبرها العديد من مرتادي الموقع تهدف إلى خلق الانقسام داخل النادي، خصوصا أنه يرمي إلى ضعف النتائج التي يقدمها الفريق، وآخرها تعادله مع الفيحاء في لقاء أفقده المنافسة على صدارة الدوري.