اعلان

بالصور: العثور على الشاب حسام مفقود صحراء تبوك

Advertisement

Advertisement

أكد المتحدث الرسمي باسم “جمعية عون للبحث والإنقاذ”، خالد الدغيلبي، اليوم الثلاثاء، العثور على الشاب حسام السلمي المفقود في صحراء تبوك.

وقال “الدغيلي”: إنه “تم العثور على سيارة أثناء عمليات البحث، وتم التأكد من أنها تعود للمفقود (حسام)، وبعدها تم العثور عليه”.
وأوضح متحدث “جمعية عون” أن الشاب “حسام” على قيد الحياة، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة والاطمئنان على حالته.
ورداً على سؤال بشأن استغراق عملية البحث وقتاً بعد العثور على السيارة، أجاب متحدث “جمعية عون”، بقوله: “بعد العثور على السيارة تقلصت مساحة المنطقة الجغرافية للبحث، وبحمد الله تم العثور عليه”.
وحول الصعوبات في عملية البحث، أشار “الدغيلي” إلى أن “أعضاء فرق الإنقاذ وجدوا صعوبات كبيرة في البحث بسبب صعوبة تضاريس المنطقة؛ نظراً لوجود مناطق جبلية وعرة”.
وفي ذات السياق، نشرت جمعية “عون” خارطة ميدانية لعملية البحث، وحددت المنطقة التي تواجد بها الشاب “حسام” وهي ما بين “جبال الرضيم، وجبال مقبل، وقلعة المعظم، وجبال الخميلة”، حيث تعتبر منطقة وعرة في صحراء تبوك.
يشار إلى أن قضية فقدان الشاب “حسام السلمي” في صحراء تبوك أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تفاعل رواد موقع تويتر صباح اليوم الثلاثاء مع هاشتاق “#البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك” بآلاف التغريدات.