هل تشهد مباراة فالنسيا وليفانتي الظهور الأول لفهد المولد في الدوري الإسباني؟ -فيديو

استدعى خوان مونيز، المدير الفني لنادي ليفانتي الإسباني، اللاعب السعودي فهد المولد لقائمة فريقه التي ستواجه فالنسيا في الجولة الـ23 من بطولة الليغا، مساء اليوم الأحد، في مواجهة لن تكون سهلة على الضيوف مع تقديم “الخفافيش” مستوى مميزًا هذا الموسم.

وكان مونيز، أخرج المولد من تشكيلة مباراة ريال مدريد في الجولة الـ22 من البطولة، السبت الماضي، وهي المباراة التي تعادل فيها الفريقان بهدفين لكلٍّ منهما. وتقام مباراة ليفانتي وفالنسيا على ملعب الأخير المعروف باسم (المستايا)، ما يزيد من صعوبة اللقاء على ليفانتي.
ويشارك المولد في التدريبات منذ نحو أسبوع، وستكون مباراة فالنسيا أولى مشاركاته مع الفريق، بعد انضمامه في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التقطه المدير الفني السعودي مشبب زياد، المرافق للنجم فهد المولد، يظهر فيه عملية قياس عضلات للاعب قبل مواجهة فريقه مع فالنسيا. كما ظهر المولد في فيديو آخر وهو يتدرب على تصويب ركلات الترجيح. ويحتل ليفانتي المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني بـ20 نقطة، ويفصله مركزان فقط عن متذيل الترتيب فريق مالاغا، صاحب المركز العشرين بـ13 نقطة.