الهلال يكشف تفاصيل إصابة سلمان الفرج أمام النصر

قال نادي الهلال، اليوم الجمعة، إن لاعبه سلمان الفرج تعرض لإصابة لالتواء في مفصل القدم، في مباراة الفريق، أمس الخميس، أمام النصر في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح الهلال حامل لقب الدوري السعودي، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الفحوص الطبية أثبتت تعرض سلمان الفرج لالتواء في مفصل القدم، على أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات؛ للاطمئنان على موقع الإصابة.
وخرج سلمان الفرج (28 عامًا) في الدقيقة 28 من الشوط الأول على عكازات؛ بسبب الإصابة، وشارك مكانه محمد كنو. ولم يحدد الهلال مدة غياب الفرج، لكن من المقرر أن يجري اللاعب، عصر اليوم الجمعة، كشفًا طبيًا يحدد مدى فترة التأهيل والغياب عن الفريق في المرحلة المقبلة. وانتهت مباراة الهلال والنصر بالتعادل 2/2 على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ليرتفع رصيد الهلال إلى 43 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني، بينما وصل رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز الثالث.
ويستعد الهلال لمواجهة العين، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، ثم الشباب في الدوري السعودي، يوم الجمعة.