اعلان

لجين عمران تهاجم مغرد: لو تمتلك ذرة رجولة أظهر هويتك الحقيقية!

Advertisement

Advertisement

هاجمت الإعلامية لجين عمران، أحد المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” وقالت له “لو تمتلك ذرة رجولة أظهر اسمك الحقيقي”، وذلك بعدما اتهمها بالحصول على الأموال مقابل موضوع إنساني.

ووجهت ” عمران ” التساؤل إلى المحامية الإماراتية حوراء موسى قائلة: ” سؤال د.حوراء لما يجي شخص و يتبلى عليك فجأة و يتهمك انك تطلب فلوس مقابل موضوع إنساني من غير دليل ولا أثبات!! فقط لأنه يكرهك و حاقد عليك !! كيف أتصرف معاه .. علما أن المؤسسة الخيريه المقصودة معروفه و تعاملي مسبقا معهم الحمدلله يشهد على إدعاءه الكاذب”، لتجيب ” موسى” على “عمران” قائلة:” الجبناء يسيؤون للمتألقة لوجين عمران،من حسابات وهمية ثم يحذفون تغريداتهم المسيئة لها خوفاً من البلاغ الجنائي الذي ستتقدم به لُجين. مخافة الله أولى من مخافة القضية”.
وأضافت “موسى”: ” قد يكون التوصل لهوية صاحب الحساب الوهمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي صعب ولكن ليس دائماً فهناك حسابات سهل التوصل إليها بدليل الأحكام القضائية التي صدرت في حق البعض والتنازلات التي وقعت في حق البعض الآخر. فلتكن مخافتك من الله وتمثيلاً لأخلاقك وتربيتك لا الخوف من القضاء!”
وتفاعلت ” عمران ” مع إجابة ” موسى ” بقولها: ” طبيعي دكتورة يمسح تغريداته المسيئة لي فلو كان يمتلك ذرة من الرجولة و المصداقية و الشجاعة لما ادعى كذبا ضدي و ضد غيري. . و لكن كما سبق و ذكرتي هو لم يخاف الله فيني لكنه خاف وأرتعب من القانون البشري و عقوباته للأسف.. لذلك ليس غريب أن يظهر غدا بحساب و اسم جديد و أكاذيب جديدة”.