شاهد: بطلة تحدي القراءة “شذا الطويرقي” تبدع كعادتها.. و”الفيصل” يشيد بقدراتها الإلقائية

أشاد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، بقدرات الإلقاء لابنة الطائف “شذا باشا الطويرقي”، بطلة تحدي القراءة على مستوى السعودية “بنات”، والحاصلة على المركز الرابع من بين 16 دولة عربية في مسابقة “تحدي القراءة” الذي أقيم بدبي، عندما فاجأته وفاجأت الحضور اليوم في حفل تدشين المشاريع الصحية التطويرية بظهورها وهي ترحب بـ”الفيصل” بأسلوبها الذي كانت تتحدى به في مسابقة القراءة.

وقالت شذا الطويرقي: “حين حاولت الكتابة عن رجال يعملون لأحلام تتحقق لمحافظة تنتظر سمعت في النص صوتك. وكلما حاولت شكر شخص لما قدمه ويقدمه لعروسنا (الطائف) ارتسم وجهك بين الكلمات، فرأيت لوحة تحكي قصة إصرار ودعم لأن نكون في مقدمة العالم فكرًا وعملاً ونهضة”. وأضافت: “واليوم أعبّر عن نفسي وعن أطفال جيلي بحماسة تندفع نحو الأمل، وأفكار تحلم بالمستقبل، وكلمات مدادها مشاريع صحية تتحقق لوطن ومواطن؛ لتخدم أبًا وأمًّا وابنًا وبنتًا.. لتخدم وطنًا معطاء، يحتاج منا للعمل والتضحية”.

وتابعت: “سيدي ووالدي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.. أعلم من تكون، وتسألني لم أنت من بين البشر أذكرك، ويجيبك أطفالك، أطفال الوط، أطفال الطائف المأنوس بصمت لسنا نعلم معناه، سوى أننا حين نراك نعلم سر فرحتنا، وندرك أننا ذات يوم استفقنا من نومنا لنرى الفجر والنهضة بنور جديد”. وأردفت: “ويا معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.. إن العطاء نبع جارٍ، وإن العمل فكر واجتهاد، واليوم نفرح جميعًا مواطن ومقيمًا بمشاريع صحية نوعية، جعلت من الخدمات الصحية بمحافظة الطائف ورودًا غنّاء زاهية، أريجها فواح، وثمارها ماتعة، يقطف ثمارها أبناء الوطن.. فشكرًا بحجم السماء يملؤها ابتسامات طفلة تقف أمامكم، تمثل طفولة الطائف، وتحمل عطرًا طائفيًّا، تنثره عليكم ليفوح فرحًا وسعادة بتشريفكم وحضوركم”.