اعلان

القحطاني يحذر “تميم”: لا تختبروا صبر الكبار..200 “جيب” ونكون بالوجبة

Advertisement

Advertisement

حذّر المستشار بالديوان الملكي، سعود القحطاني، من أن خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة، يروجون بشدة لما يسمونه “تدويل الحرمين”. وكتب تغريدة -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر، مساء اليوم الإثنين- قال فيها، إن “نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآتة، تراها إشارة من الكبار وما يحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق، 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة، ويعلقونك مع رجولك.. ما هو نافعك عزمي ولا غيره”.

واستعار القحطاني، بيت المتنبي الشهير: إذا رأيـت نيوب الليــث بارزة.. فلا تظنـــن أن الليــث يبتســم. وتابع قائلًا: “ذي ديرة صبيان التوحيد، إخوان من طاع الله، تحت حكم سلمان وولي عهده ترثة معزي”. وأضاف “نصحتك وانت بكيفك يا صغير.. عزمي سيهرب بجوازه الإسرائيلي، ويومها لا ينفع الندم. فالزم حدك”. وأضاف: لأنهم لا يواجهون ولا يعيشون إلا بالمؤامرات والخساسة والكذب والانحطاط. يقومون بإنشاء المنظمات الوهمية في الدول البعيدة وإعلام الظل ويدعون لتدويل الحرمين. للإيهام بأن ليس لهم علاقة.

سبق تحذيرهم صراحة وعلى لسان وزير الخارجية أن هذا إعلان حرب. لا تختبروا صبر الكبار أيها الأقزام. ونشر رابط فيديو لتصريحات وزير الخارجية عادل الجبير، أدلى بها في يوليو 2017، يعلن فيه أن طلب قطر تدويل الحرمين هو إعلان للحرب. كما غرد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد عبر حسابه الرسمي، قائلا: “كلما فشلت لكم خطة، وسقطت لكم مؤامرة، عدتم الى حكاية تدويل الحرمين.. اصمتوا فقد اضحكتم العالم” وختمها بهاشتاج (#إلا_الحرمين_الشريفين).