بالفيديو: الرائد يقيل سيبيريا من تدريب الفريق ويتعاقد مع الصربي اليتش.. وصقر عطيف يشن عليه هجومًا قاسيًا

قررت إدارة نادي الرائد إقالة مدرب الفريق الأول الروماني “سيبيريا”،وتكليف التونسي “فراس بالي” بقيادة تدريبات الفريق إلى حين وصول الطاقم التدريبي الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرائد عبر “تويتر” خبر إقالة “سيبيريا”، مشيرا إلى أن إدارة النادي تعاقدت مع المدرب الصربي “الكسندر اليتش”، لتولي قيادة الأمور الفنية للفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يصل المدرب غداً الثلاثاء إلى مدينة بريدة لمباشرة مهامه التدريبية.
من ناحية أخرى؛ تكفل رئيس مجلس الادارة فهد المطوع بشراء تذاكر مباراة الرائد والباطن الجمعة المقبلة ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين ودخول الجمهور مجانا وذلك تحفيزا للجماهير الرائدية بالحضور والوقوف مع الفريق في هذه المواجهة.
وفي نفس السياق شن لاعب الرائد، صقر عطيف، هجومًا ناريًا على مدرب الفريق المقال سيبيريا، حيث شدد على أنه تحمل ما لا يتحمله بشر بسبب اضطهاد المدرب له. وقال اللاعب في تصريحاتٍ تلفزيونية أعقبت تعادل فريقه مع الشباب: “المدرب سألني قبل المباراة إذا ما كنت مستعدًا للعب، ورددت عليه بالإيجاب، فقال لي: أنت تسببت في خسارتي 6 نقاط أمام الفيصلي والتعاون، وهذه المباراة آخر فرصة لك.. ستلعب الشوط الأول ولا بد أن تحرز لي النقاط الثلاث وإلا لن تلعب مجددًا”.
وواصل لاعب الشباب السابق: “قلت له سألعب مثل أي لاعب يتمنى وجوده في الميدان، ولكن عندما يتحدث مدرب بهذا الأسلوب فينبغي أن يُحاسَب قبل اللاعب”. وأتم: “لا أحب أن أشعل المشكلات، لذلك حاولت تجنبه في المعسكرات، رغم كلامه غير اللائق في التدريبات، وتفاديته قدر المستطاع، والآن أخرج لأوضِّح ما يحدث، حتى يكون الجميع على معرفة بما يتم”.