سيروتي قد يظهر في مباراة الهلال والباطن.. وهذا موعد وصول أشرف بن شرقي

يدرس الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، الدفع بمحترف الفريق الجديد الأرجنتيني سيروتي أمام فريق الباطن، مساء اليوم الأحد، في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، بعد اكتمال أوراق تسجيله بنادي الهلال ووصول بطاقته الدولية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم رغم وصوله قبل 48 ساعة من المباراة.

وستمثل مشاركة سيروتي دفعة فنية للهلال، لما يتميز به اللاعب من إمكانات كبيرة، وهو الذي يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم، وفقًا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”.

يُذكر أن الهلال يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني. وتمكن الهلال من العودة للانتصارات بمباراته الأخيرة أمام الرائد بعد سلسلة من التعادلات استمرت ثلاث مباريات أمام الفيصلي، الاتفاق، والاتحاد.
من جانب آخر، يصل المحترف أشرف بن شرقي، بعد غد الثلاثاء، إثر إنهائه التزامه مع منتخب بلاده الذي ينظم كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، والتي تُختتم مساء اليوم، وسيكون بن شرقي جاهزًا للمشاركة في ديربي العاصمة أمام النصر، مساء الخميس المقبل، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.