صور: هذه الفنادق الأكثر فخامة في دبي.. هل يمكنك تحمل كلفتها؟

تميزت دبي بعلامة فارقة أخرى في العام 2016، إذ تخطى عدد غرفها الفندقية المائة ألف، في ظل وجود المزيد من الخطط لبناء 30 ألف غرفة فندقية، بنهاية العام 2018.
ومن المقرر، أن ينتهي العمل في فندق ومنتجع روزمونت في العام 2018، والذي يتميز بوجود مساحة 75 ألف قدم مربع من الغابات الاصطناعية المطيرة. وصُممت بيئة الغابات الاصطناعية تبعاً لوجود أجهزة استشعار، بحيث يتساقط المطر حول الضيوف. ويُعتبر فندق ومنتجع روزمونت الاحدث في سلسلة الفنادق الاستثنائية والباهظة الكلفة في دبي.

برج العرب

ويتضمن الجناح الملكي في الفندق سريراً يتكون من أربعة أعمدة دائرية، ويمكن للضيوف الإقامة في الجناح الملكي في الفندق بقيمة 24 ألف دولار. ويمتد الجناح في الفندق الأول في العالم من فئة سبعة نجوم، على مساحة 8 آلاف و400 قدم مربع. ويقدّم جهاز “أي باد” مغطى بالذهب من عيار 24 قيراطاً إلى الضيوف، للاتصال بالكونسيرج.

فندق كمبينسكي في مول الإمارات

ويمكن للضيوف الإقامة في دبي، وتجنب حرارة الصحراء إلى حد كبير. ولكن الإقامة في فندق كمبينسكي يُشعر الضيوف ببرودة الطقس، بشكل استثنائي. واحتفالاً بالذكرى العاشرة، يوفر الفندق “شاليهات أسبن” الجديدة على المنحدرات الصناعية الداخلية لحلبة تزلج دبي.

فندق أتلاتنتس في جزيرة النخلة

ويتميز الفندق بأجنحة تحت الماء لعيش تجربة المحيط. وتبلغ كلفة الإقامة في هذه الأجنحة ما قيمته 12 ألف و250 دولاراً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة أسماك القرش، و65 ألف نوع من المخلوقات البحرية التي تتواجد في أكواريوم ضخم.

فندق روزمونت

وسيتميز الفندق بوجود مساحة 75 ألف قدم مربع من الغابات الاصطناعية المطيرة، لدى الانتهاء من بنائه في العام 2018. ويُوجد المشروع ضمن مجمع فيه برجين يتضمنان 53 طابقاً، و448 غرفة فندقية، و280 شقة سكنية.

فندق قصر فيرساتشي

ودخلت علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة في مجال الضيافة منذ 17 عاماً، بأول فندق لها في أستراليا، ومن ثم في دبي. وصمم “House of Versace” كل قطع الأثاث في الفندق.
وبُني الفندق على نمط القصور في القرن السادس عشر، ويتضمن 215 غرفة فاخرة، وبلغت كلفة بنائه، حوالي 625 مليون دولار.

فندق ومنتجع المها الصحراوي

ويقع الفندق على بعد 50 دقيقة بالسيارة من دبي، في وسط الصحراء. ويتضمن الفندق الفاخر أجنحة واسعة تتراوح مساحتها بين حوالي 800 و6 آلاف قدم مربع.

فندق ديوكس دبي

واُفتتح الفندق خلال يناير الماضي، ويقع الفندق في جزيرة نخلة جميرا، ويطل على أبراج المدينة. ويضم المجمع، 6 آلاف و500 غرفة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا