بالفيديو: مطار دولي مذهل ستتمنّون قضاء أطول فترة ممكنة فيه

لطالما تفوّق مطار “شانغي” في سنغافورة على كافّة المطارات الدولية الأخرى حول العالم من خلال مرافقه المتميّزة ووسائله الترفيهيّة المذهلة. حيث يضم في رحابه حدائق داخلية آسرة، وقاعة للسينما، فضلاً عن حوض السباحة الكبير الموجود على سطحه. لذا إن كان لديكم محطّة وقوف طويلة خلال إحدى رحلاتكم الجويّة، فستكون سنغافورة وجهتكم المنشودة بلا شك.

وإن كنتم تعتقدون بأنّ مطار “شانغي” الدولي قد قدّم كلّ ما لديه من وسائل الراحة والترفيه المخصّصة للمسافرين، فأنتم مخطئون بالتأكيد. حيث سيضم أحدث مباني المطار مجموعة واسعة من الخدمات الاستثنائيّة المُذهلة قريباً.

Can you guess the name of this aquatic-themed garden located in the transit area of Terminal 1? Hint: take a look at what’s in the pond!

A post shared by Singapore Changi Airport (SIN) (@changiairport) on

حيث سيُفتتح مبنى “شانغي” الجديد، والذي أطلق عليه اسم “الجوهرة”، خلال عام 2019. وسيضم منطقة تسمّى ” كانوبي بارك” تقع على أعلى طابقٍ في المبنى، بمساحة 134,000 متر مربع (أي ما يُعادل مساحة 11 أحواض سباحة أولمبي)، وستأخذ شكل القُبّة. في حين سيتوفّر بداخلها العديد من المزايا الرائعة، من ضمنها متاهتين داخليتين (إحداهما من المرايا)، وحيوانات مصمّمة بأحجامها الطبيعية من النباتات، إضافة إلى أكبر شلال داخلي في العالم بحسب موقع بوب شوجر.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا