محليات

منذ 7 سنوات

يختتم كل 3 إيام.. الحواشي ينهي الختمة الأولى في صلاة التراويح بخميس مشيط

بواسطة: يختتم كل 3 إيام.. الحواشي ينهي الختمة الأولى في صلاة التراويح بخميس مشيط مزمز 2
يختتم كل 3 إيام.. الحواشي ينهي الختمة الأولى في صلاة التراويح بخميس مشيط

أتم إمام الجامع الكبير بمحافظة خميس مشيط الشيخ أحمد الحواشي فجر اليوم “الإثنين” الختمة الأولى من القرآن الكريم في ثالث صلاة تراويح منذ بداية شهر رمضان الكريم.
وعرف عن الشيخ الحواشي ختمه للقرآن نحو 10 مرات خلال الشهر، حيث لا ينتهي من الصلاة إلا في وقت متأخر قبيل دخول فجر اليوم التالي.
الجدير بالذكر أن الشيخ الحواشي يحمل شهادة المعهد العلمي، وقد عمل في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وترقى فيها حتى أصبح مساعداً لرئيس الهيئة.

3 تعليقات

  1. يقول أبو إبراهيم وجمانة:

    صلى الرسول صلى الله عليه وسلم بالسبع الطوال في ركعة واحدة في قيام الليل وكان بعض السلف يختم كل ليلة فهذه صلاة نافلة والأمر متروك لهمة الشخص وعزيمته كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم للصحابي الذي يطيل الفريضة وشكى منه أحد المأمومين فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد أن أمره بالتخفيف في الفريضة ((إذا صلى أحدكم لنفسه فليطول ماشاء)) فالأمر في النوافل يختلف عن الفرائض وشهر رمضان موسم عظيم وفرصة كبيرة لكننا الله المستعان أضعناها في اللعب واللهو وهؤلاء عرفوا قيمت الوقت فشمروا عن سواعدهم وكلها ليالي وينتهي الشهر فهل تظنهم يندمون بعد انتها الشهر ان كانوا يختمون كل ثلاث ليالي أم سيفرحون، لكن ماذا قدمنا أنا وأنت لأنفسنا يارب ارحمنا برحمتك ولا تكلنا إلى قلة عملنا واغفر ذنوبنا.

  2. يقول جزائري:

    الله يعينه ويثبت له الاجر

  3. يقول صوت:

    هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يفعل ذلك؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه