مقاطع فيديو

منذ 7 سنوات

فيديو: “بناء البيوت في يومين”..شاهد كيف علق مغردون بـ”تويتر” على تصريح وزير الإسكان

بواسطة: فيديو: “بناء البيوت في يومين”..شاهد كيف علق مغردون بـ”تويتر” على تصريح وزير الإسكان نورهان صبرة
فيديو: “بناء البيوت في يومين”..شاهد كيف علق مغردون بـ”تويتر” على تصريح وزير الإسكان

سخر مغردون من تصريح وزير الإسكان ماجد الحقيل، الذي قال فيه إن “”ناء المنازل في 2019 لن يستغرق أكثر من يومين في المملكة”، ودشنوا هاشتاق #الحقيل_بناء_بيوت_بيومين، وتداولوا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو ساخر للرد عليه.
وقال الخبير والمحلل الاقتصادي برجس بن حمود البرجس‏، في حسابه على “تويتر”: “فيديو قصير جدا يوضح بناء المنازل في المملكة بتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، بناء منزل في يوم، واعتمدته دول متقدمة الآن”.
من جهته علق المغرد وليد الأحمري على تغريدة “البرجس” قائلاً : “منازل فك وتركيب مثل الغرف الجاهزة، التي تستخدم لسكن السائقين داخل الفلل ،الأهم هل البيوت التي ستبنى بأيام تتحمل أجواءنا وطبيعة مناخنا”.
وأضاف صالح الشثري ساخرًا‏: “وإذا خلص الحبر وأنت تبني تنتظر دفعه ثانيه من الحبر”، أما عبد العزيز الشبيلي‏، فقال “يا جماعة هو يقصد بناء خيمة بس انتم ما فهمتو”.
وقال أحمد القرشي‏ لـ “البرجس”: “الله يرحم والديك .. إحنا ما بنينا بخمس سنوات الـ١٩ ألف وحدة .. وطل علينا الوزير بأزمة فكر .. تبينا نستوعب تطبيق البناء بيومين .”فيما قال المغرد على ساخراً: “هذا الوزير عالم من الأفكار ما شاء الله عليه… توي أفهم ما كان يقصده بأن #الاسكان_فكر”.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه