عربية وعالمية

منذ 7 سنوات

بالصور: ميلانيا ترامب تقتني لوحةً لفنانة تشكيلية سعودية

بواسطة: بالصور: ميلانيا ترامب تقتني لوحةً لفنانة تشكيلية سعودية نورهان صبرة
بالصور: ميلانيا ترامب تقتني لوحةً لفنانة تشكيلية سعودية

عبَّرت الفنانة التشكيلية السعودية فاطمة النمر عن سعادتها برغبة السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب اقتناء لوحةٍ لها، وذلك أثناء تجولها في “معرض مسك”، الذي أُقيم في الرياض على هامش الفعاليات المصاحبة لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السعودية، حيث طلبت ميلانيا اقتناء لوحة تشكيلية للنمر، أطلقت عليها اسم “المحبة والسلام”.
وقالت النمر: إن “اقتناء ميلانيا لوحتي يعد دليلاً على ما وصلت إليه الفنانة السعودية من تقدم ملحوظ في تطوير ذاتها وإمكاناتها”.
وأضافت أن اللوحة تعبِّر عن الجهود التي تبذلها المرأة السعودية في موسم الحج كل عام، وتحديداً في مجال الطوافة، وأشارت إلى أن “زوجة الرئيس الأمريكي أبدت إعجابها الكبير باللوحة، وطلبت من المسؤولين في المعرض اقتناءها كذكرى للزيارة إلى السعودية، وقد لبوا رغبتها”. وفقاً لـ “الوكالات”.
وأوضحت النمر، أن السيدة ميلانيا أبدت إعجابها الكبير بقدرات المرأة السعودية، وقالت أثناء تجولها في المعرض: إنها تلحظ وجود كفاءات فنية نسائية واعدة، تبشر بالأمل، وهذا ما يبدو واضحاً من خلال أعمالهن الفنية التي قُدِّمت في المعرض، كما أكدت أنها تتوقع مستقبلاً باهراً للفنانات السعوديات على المستويين المحلي والدولي في التعبير عن أنفسهن من خلال الفنون المختلفة، ومنها الفن التشكيلي.
يشار إلى أن الفنانة فاطمة النمر تحترف الفن التشكيلي منذ 20 عاماً، وسبق لها أن شاركت في عدة معارض محلية ودولية، منها معارض في السويد، والهند والشارقة، قدمت فيها لوحات حظيت بإعجاب الحضور بحسب موقع سيدتي.

تعليق واحد

  1. يقول جدو:

    بلاش ؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه