صورة: معلم يخصص حصة كاملة للحديث عن بطولات استشهاد 12 ضابط سعودي .. والطلاب يدونون عبارات الفخر

خصص أحد معلمي ثانوية العويقيلة بمحافظة العويقيلة، شرق مدينة عرعر بـ140 كم حصة دراسية للحديث عن استشهاد 12 ضابطا سعوديا باليمن. حيث شارك الطلاب بعدد من العبارات كتبوها على سبورة الفصل معبرين فيها عن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه جنودنا البواسل في ميدان العز والشرف.
وذكر المعلم أحمد وادي العنزي أنّ تخصصيه الحصة للحديث عن الدور البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل في الحد الجنوبي هو أقل رسالة شكر وعرفان يقدمها لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي كل أرجاء المملكة.
مؤكداً أنّه وجد كل دعم ومساندة من قبل قائد ثانوية العويقيلة الأستاذ سعد مطلق الشمري، وكذلك من الطلاب الذين تسابقوا لتدوين عبارات الشكر والتقدير نظير تلك التضحيات والدور البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل.
موضحاً أنّ المدرسة سبق لها وأن قدمت عددا من المبادرات السابقة دعماً لجنودنا البواسل وتعزيزاً للحفاظ على أمن ومقدرات هذا الوطن، كتوزيع وجبات إفطار على مدارس المحافظة مغلفة بعبارات شكر لمرابطي الحد الجنوبي ودوري “أمن وطني مسؤوليتي”، وعدد من الإذاعات المدرسية والمنشورات وغيرها، والتي تنبع من إيمان منسوبي المدرسة بأهمية الدور الملقى على عاتقهم في دعم ومؤازرة جنودنا المرابطين وأبنائهم، سائلين الله أنّ يحفظ أمن وطننا ويحفظ جنودنا البواسل من شر الأشرار ويكتب لهم النصر والثبات بحسب صحيفة الوئام.

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا