مفاجأة.. اختفاء عقد مونتاري مع الاتحاد

ازدادت أزمة نادي الاتحاد مع الغاني سولي مونتاري المحترف السابق بفريق الكرة بالنادي تعقيدا، بعدما اكتشفت الإدارة الاتحادية أنها لا تملك أصل عقد اللاعب مع النادي!!
وإزاء هذا لم تجد إدارة الرئيس حاتم باعشن رئيس النادي مفرا من إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بحقيقة أنها لا تملك أصل عقد اللاعب؛ وذلك ردا على الخطاب الذي تلقته من الاتحاد الدولي بضرورة الرد على شكوى اللاعب من حدوث تزوير في عقده مع الاتحاد، حسبما يدعي اللاعب الغاني.
وأوضحت مصادر لصحيفة “الرياضية” أن الفيفا سيخاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم لتقديم نسخة العقد الموقع بين الاتحاد ومونتاري الموجودة بحوزته؛ وذلك لدراستها جيدا قبل اتخاذ قرار بإحالة شكوى اللاعب إلى غرفة فض المنازعات وأوضاع اللاعبين، أو لجنة الانضباط.
الجدير بالذكر أن سولي مونتاري، والروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق للفريق يطالبان الاتحاد بمبالغ كبيرة يصل مجموعها إلى 62 مليون ريال.
وكان الاتحاد قد تعاقد مع سولي مونتاري في عهد إدارة الاتحاد التي ترأسها إبراهيم بن حمدان البلوي، وقد وقع العقد مع اللاعب، منصور بن حمدان البلوي المشرف العام على فريق الكرة بالاتحاد وقتها، بحضور حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق الأول بالاتحاد بحسب صحيفة عاجل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا