الدوري السعودي

منذ 7 سنوات

فيديو: الأمير فيصل بن تركي يتنازل عن قضية الهاكر محيا العتيبي بعد هذه القصيدة

بواسطة: فيديو: الأمير فيصل بن تركي يتنازل عن قضية الهاكر محيا العتيبي بعد هذه القصيدة نورهان صبرة
فيديو: الأمير فيصل بن تركي يتنازل عن قضية الهاكر محيا العتيبي بعد هذه القصيدة

تنازل الأمير فيصل بن تركي عن دعوته القضائية التي رفعها في وقت سابق على الهاكر الشهير محيا العتيبي وذلك بعدما قام الأخير باختراق حساب الأمير فيصل.
وقبل الأمير فيصل وجاهة سعد بن شنيبر الكسر ووالد محيا العتيبي وتنازل عن حقه القضائي وعفا عن العتيبي لوجه الله. وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر الأمير فيصل بن تركي وهو يستمع لقصيدة ثناء وشكر في شخصه أثناء جلسة تصالح بينه وبين الهاكر.
يذكر أن تعرض حساب الأمير فيصل بن تركي رئيس ادارة نادي النصر اليوم للأختراق من قبل الهاكر “محيا العتيبي” والذي تمكن من اختراق الحساب للمره الثانية على التوالي في شهر ديسمبر الماضي وقد كانت المره الأولى التي هكر فيها الحساب من نفس الهاكر في 2016/4/5 م.
وقد غرد الهاكر على صفحة تويتر الخاص بالأمير وقتها عدة تغريدات مبرر فيها اختراقه للحساب قائلا ” ‏اعتذر لسمو الامير لاكن اعلامكم هو اللي حدنا على هالأمور ، وفي تغريدة اخرى للهاكر قائلاً “‏لولا تعصب الإعلام الأصفر لما حدث هذا انتم من شحنتم الوسط الرياضي سواء اعلاميين او روؤساء انديه لذلك هذه ردة فعلنا فتقبلوها”.

2 تعليقات

  1. يقول Hassan aladani:

    في البداية الحق العام يقول اهم شيء تنتهي من الحق الخاص .. وبهعد ما تنتهي من الحق الخاص يرجع ويقول الحق العام اهم من الحق الخاص .. وتتوهق مع الحق العام اكثر من الحق الخاص

  2. يقول متابع نهم:

    كريم ولد كريم … بس باقي الحق العام

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه