صور: الخطوط القطرية تكشف عن الجناح الخاص برجال الأعمال “كيو سويت”

كشفت الخطوط القطرية للطيران، عن الجناح الخاص برجال الأعمال “كيو سويت”، المجهز بكافة وسائل الراحة، والترفية.
والجناح الجديد الذي يعتبر بتصميمه، الأول في العالم، يمكّن المسافر من تعديل بعض الميزات بما يناسبه.
الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، الذي كشف عن الجناح الجديد في معرض “آي تي بي” ببرلين، قال إن تصميم المقاعد الجديدة استغرقت عامين.
وتسمح المقاعد الجديدة في الجناح الخاص، للمسافرين إمكانية جعلها سريرا، أو مكاتب للعمل.
وأضاف الباكر: “شعور بالفخر بأن نكشف اليوم وأخيرا عن مستقبل السفر على درجة رجال الأعمال بتدشين جناح (كيو سويت)”.


ويعد التصميم الجديد للجناح الأول من نوعه في العالم من عدة أوجه حيث يختلف الجناح عن غيره في شركات الطيران الأخرى بتوفيره المزيد من الخصوصية والحرية بما يناسب ذوق المسافرين”.
وأضاف أن “هذه التجربة تعد جديدة كليا في درجة رجال الأعمال لم يعشها المسافرون من قبل وتتماشى مع رؤية وفلسفة الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل خدمة ومنتج”.


وتابع بأنه “بإطلاق هذا الجناح، ستعلن الخطوط الجوية القطرية ثورة في مستوى خدمة المسافرين على درجة رجال الأعمال، حيث سيحظى المسافرين بتجربة سفر مماثلة لتلك على الدرجة الأولى”.
يذكر أن المقاعد الجديدة مكسوة بطبقة من الجلد الإيطالي تمت حياكته يدويا ويستمد بريقه من اللون الذهبي الوردي، وإلى جانب خدمة “وجبات بحسب الطلب”.
وستقدم الخطوط الجوية القطرية خدمة الوجبات الخفيفة التي يمكن مشاركتها أثناء الرحلة لتعطي المسافرين الفرصة في تناول الطعام مع أصدقائهم على ارتفاع 35 ألف قدم.


وبإمكان المسافرين الذين ينامون أكثر بقليل من غيرهم طلب “الفطور السريع” عند وضع المسافرين عبارة “الرجاء عدم الإزعاج” على باب جناح “كيو سويت” الخاص بهم، بحسب بيان الخطوط الجوية القطرية.
وتبدأ “كيو سويت” بالعمل في الصيف المقبل، فيما يتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من خدمات الخطوط القطرية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا