تويتر يفاجئ المغردين بميزة جديدة

أطلق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ميزة جديدة تستهدف مستخدميه من الشركات والمؤسسات؛ حيث تسمح لهم بمشاركة مواقع خدمة عملائها عبر الرسائل الخاصة.
وتم إطلاق الميزة فعليا في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها متوافرة حاليا مع عدد قليل فقط من الشركات، ومن المتوقع طرحها للجميع خلال الأسابيع المقبلة.
وتسمح الميزة الجديدة التي أطلقها “تويتر” بمشاركة الموقع أو location sharing التي يمكن أن يستفيد منها أصحاب المشاريع؛ حيث أصبح الآن من السهل أن يحصل العملاء على موقع متجر ما أو شركة ما عن طريق الرسائل الخاصة.
وتتيح الخاصية الجديدة، بجانب سهولة وصول الزبائن إلى أماكن المحال التجارية والشركات، إمكانية أن يرسل العميل موقعه إلى صاحب المتجر، وهو ما سيستفيد منه صاحب العمل بتقديم خدمة أكثر جودة بوضعه في الاعتبار مكان وجود العميل والظروف المحيطة به.
وصممت الخاصية الجديدة على أن تكون اختيارية، بحيث يتلقى العميل رسالة تفيد بإمكانية مشاركة موقعه مع صاحب السلعة أو الخدمة، ويصبح في يده القرار إما بالموافقة أو الرفض. وفضلا عن ذلك يمكن للعميل تحديد موقع آخر لا يوجد فيه في الوقت الحالي بل سيذهب إليه بعد فترة معينة، وهو ما سيفيد المستخدمين في حال حجز طلبات الطعام وغيرها من أنواع الخدمات.


للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا