الأمير محمد بن فيصل لمدير تعليم الرياض: من المؤسف أن يتحمل مثلك المسؤولية

هاجم الأمير محمد بن فيصل مدير تعليم الرياض الدكتور عبدالله محمد المانع بعد تصريح الأخير الذي أشعل غضب مواطني الرياض بعدم تعليق الدراسة في العاصمة بسبب العاصفة الترابية التي تشهدها المملكة.
من جانبه غرد الأمير محمد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً: “من المؤسف ان يتحمل مثلك المسؤولية ويتهكم ويستخف بصحة الطلبه والطالبات سلامة مواطن سعودي واحد تتساوى مع سلامة مليون مواطن”.
وأضاف الأمير في تغريدة أخرى: “هل كنت سترفض تعليق الدراسة لو كان أحد أبنائك من الـ 11% الذين تهاونت بالحفاظ على سلامتهم وما الذي يمنعك من تعليق الدراسه وتعويض اليوم لاحقاً”.
وتابع الأمير الذي حظيت تغريداته الموجهة لمدير تعليم الرياض بتداول واسع على تويتر: “سلامة وصحة هؤلاء الطلبة والطالبات امانه في عنقك وللاسف لم تحافظ عليهم حسبنا الله ونعم الوكيل”.
وكان مغردون قد دشنوا في وقت سابق من صباح أمس الإثنين هاشتاق بعنوان  مطالبين بتعليق الدراسة بالرياض حتى استقرار الأحوال الجوية ليفاجئهم مدير تعليم الرياض بتصريحه مساء الإثنين حول عدم تعليق الدراسة بالرياضة من أجل 11% فقط من الطلاب الذين يعانون من أمراض تنفسية ليزيد من إشعال غضب السعوديين الذين وصفوا تعليقه بالمستفز -حسب تعبيرهم-.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا