فيديو: تعادل مثير بين مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليج

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على قمة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الإتحاد ” في الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج , ليرفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى “57 ” نقطة في المركز الثالث ولديه لقاء مؤجل, في حين رفع ليفربول رصيده إلى ” 56 ” نقطة في المركز الرابع .
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة ومثيرة بين الفريقين وسط أفضلية نسبية من جانب فريق ليفربول في الدقائق الأولى من المباراة وسط أعتماد فريق مانشستر سيتي على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة , حيث أرسل دي بروين كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن الحارس مينيوليه أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 11 ” .
وفي الدقيقة ” 14 ” أرسل فرناندينهو كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن كاد أجويرو ان يحولها الشباك لكن الكرة مرت من أمامه وسط مطالبة بركلة جزاء , وفي الدقيقة ” 19 ” أهدر مانشستر ستي هدف محقق بعد كرة وصلت الى ساني الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس لتصل لسيلفا الذي سدد كرة مرت بجوار المقص الأيسر للحارس مينيوليه .
رد فريق ليفربول بكرة خطيرة في الدقيقة ” 24 ” بعد تمريرة بينية الى ماني الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن الحارس كاباييرو تصدى لها بصعوبة , وفي الدقيقة ” 34 ” سدد كوتينهو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة فوق مرمى الحارس كاباييرو , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية من جانب فريق مانشستر سيتي .
وفي الدقيقة ” 39 ” أهدر السيتي بهدف محقق بعد عرضية من ساني داخل منطقة الجزاء مرت من أمام سترلينج ثم وصلت الى فرناندينهو الذي سدد الكرة لكنها بجوار المرمى بغرابة شديدة , ورد ليفربول بتسديدة من فيرمينو أبعدها كاباييرو بصعوبة الى ركنية كاد من خلالها تشان أن يخطف التقدم لكن الحارس واصل التأهل , وينتهي الشوط الأول 0-0 .
مع بداية الشوط الثاني , كاد ليفربول أن يخطف التقدم بعد كرة وصلت الى ماني الذي سدد كرة لكن ستونز تدخل لتذهب الكرة الى ركنية , فوي الدقيقة ” 50 ” احستب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد خطأ فادح من كليشي على فيرمينو إنبرى لركلة الجزاء اللاعب المخضرم ( جيمس مينلر ) الذي أودعها الشباك مسجلاً هدف التقدم لصالح الليفر .
كاد فريق مان سيتي أن يسجل هدف التعادل برأسية من المدافع ستونز بعد عرضية من ركنية نفذها دي بروين لكن رأسيته بجوار المرمى في الدقيقة ” 55 ” , وفي الدقيقة ” 60 ” كاد فريق ليفربول أن يضيف هدف ثاني بعد تمريرة من كوتينهو الى المنطلق فيرمينو الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء لكن كاباييرو أبعدها ببراعة إلى ركنية.
خرج اللاعب يايا توريه ودخل بدلاً منه اللاعب يايا توريه في الدقيقة ”64”, إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ” 69 ” عن طريق اللاعب ( سيرجيو أجويرو ) مستغلاً كرة عرضية من دي بروين على الراوق الأيمن حولها بتسديدة أرضية في الشباك , ثم سدد فيرمينو كرة قوية داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية.
خرج اللاعب كوتينهو ودخل بدلاً منه اللاعب أوريجي في الدقيقة ” 72 ” , كاد فريق مانشستر سيتي أن يقلب الطاولة بعد كرة مشتركة بين أجويرو وساني لتصل الكرة الى أجويرو داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة لكن الحارس أبعدها لتصل الى دي بروين الذي سدد كرة قوية بيسراها لكن الكرة أرتطمت في القائم ثم ابتعدت عن المرمى في الدقيقة ” 75 ”.
أهدر فريق ليفربول هدف محقق في الدقيقة ”80” بعد كرة خلف المدافعين وصلت الى فيرمينو الذي مرر كرة الى لالانا أمام المرمى لكنه فشل في تحويلها الشباك بغرابة شديدة, ثم كاد سترلينج أن يسجل التقدم لكن مينيوليه تدخل في اللحظة الأخيرة الى ركنية , ثم سدد فيرمينو كرة قوية لكنها بجوار القائم للحارس كاباييرو.
وفي الدقيقة ” 83” خرج اللاعب ليروي ساني ودخل بدلاً منه فرناندو , ثم أهدر أجويرو هدف محقق بعد عرضية من سيلفا سددها لكن الكرة بجوار المرمى في الدقيقة ” 86 ”, خرج فيرمينو ودخل بدلاً منه لوكاس ليفا, وبعدها أهدر أجويرو هدف محقق من أمام المرمى, لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل المثير بين الفريقين بنتيجة 1-1.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا