فيديو: والدة الأخوان بوجبا تشجعهم على طريقتها الخاصة.. ومانشستر يونايتد يعبر سانت إيتيان

شهدت الليلة مباريات ذهاب الدور السادس عشر للدوري الأوروبي مواجهة مثيرة ليس من حيث قوة الفريقين ولكن كونها وضعت الأخوين بوغبا وجها لوجه.
فكان من النادر حدوث ذلك حيث تضع كرة القدم الاخوة وجها لوجه ليتباروا ضد بعضهم وقد حدث هذا من قبل في كأس العالم بين الأخوين بواتيغ كل منهما مع منتخب في مباراة جمعت ألمانيا بغانا سنة 2010.
وكانت يو موريبا والدة النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد وشقيقه فلورنتين لاعب سانت إيتيان الفرنسي قد أعربت في وقت سابق، عن أملها في انتهاء مواجهتي فريقيهما في الدوري الأوروبي بالتعادل.
وقالت يو موريبا في تصريحات للصحافة الفرنسية: “بالنسبة لي، أتمنى أن تنتهي المواجهتين بين أبنائي بالتعادل، لأنني لا أريد لأي منهما أن يتعرض للخسارة”.
ولفتت والدة الأخوان بوجبا الأنظار في المباراة التي جمعت مان يونايتد ضد سانت إيتيان حيث شجعتهما بطريقتها الخاصة وارتدت الأم تيشرت طبع على نصفه شعار فريق مان يونايتد والنصف الأخر شعار سانت ايتيان حتى تعدل في التشجيع بين ابنائها.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا صعبًا، على ضيفه سانت إيتيان الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.
ويدين الفريق الإنجليزي بهذا الفوز الغالي والثمين، إلى نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 15 و 75.
بهذا الفوز وضع مان يونايتد قدمًا في دور الـ16 للدوري الأوروبي، وذلك قبل لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنا