مقاطع فيديو

منذ 7 سنوات

فيديو: هكذا حاول مواطن أن يمنع خادمة من الانتحار.. بالفلفل

بواسطة: فيديو: هكذا حاول مواطن أن يمنع خادمة من الانتحار.. بالفلفل نورهان صبرة
فيديو: هكذا حاول مواطن أن يمنع خادمة من الانتحار.. بالفلفل

de74e35f-044a-4182-96bd-a345aa3b3dac

نشر مواطن عبر حسابه بـ “سناب شات” مقطع فيديو يوثق مرور أحد الأشخاص ببيت جاره في الوقت الذي كانت خادمتهم تقف على الحافة، تحاول الانتحار.
وبادر الجار بالتهجم على الخادمة ومطالبتها بالنزول بألفاظ حادة، مشككا في عزمها على الانتحار في الوقت الذي طالبه فيه جاره بعدم استفزازها لئلا تنفذ ما تهددهم به، إلا أنه أكد أنها تمثل وأنها تريد “فلفلا”، دون أن يشرح رابط “الفلفل” بالانتحار.
ونشر صاحب الحساب بعد ساعات من المقطع الأول، مقطع فيديو آخر يؤكد فيه أنه تم إنزال الخادمة بسلام، وأنها سافرت فورا إلى بلدها.
ولقي فيديو “محاولة إقناعها بالعدول عن الانتحار بالفلفل” كما سماه معلقون، تداولا واسعا، حيث انتقد بعضهم طريقة الشخص، خصوصا في ظل واقعة حساسة لامرأة لا بد أنها تعاني وتحتاج إلى رعاية خاصة، وتفاعل آخرون مع طرافته، رغم ما أبدوه من تردد تجاه حدته.

6 تعليقات

  1. يقول عنصري وقح:

    نصابة وحرامية… وكل شيء
    وكيف لا؟ فهي شيطانة تسكن مع عائلة ملائكية

    1. يقول Mohammed Sami:

      بصراحة انت كتير عنصري و وقاحتك مالها حدود.

  2. يقول Don MoE:

    الظلم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ظلمات يوم القيامه!

  3. يقول sms:

    مسكينه من القهروالظلم الي شافته فضلت الانتحار لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ووحسبي الله على الظالمين.

  4. يقول فطوم:

    حذر رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ من إهانتهم أو ضربهم ، أو الدعاء عليهم ، فعن أبى مسعود الأنصاري ـ رضي الله عنه ـ قال : ( كنت أضرب غلاما لي ، فسمعت مِنْ خلفي صوتا : اعلم أبا مسعود ، لله أقدر عليك منك عليه .. فالتفتُ فإذا هو رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ، فقلتُ : يا رسول الله هو حر لوجه الله ، فقال ـ صلى الله عليه وسلم ـ : أما لو لم تفعل للفحتك النار ـ أو لمستك النار ـ )(مسلم) .
    وعن جابر ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( لا تَدْعُوا على أنفسكم ، ولا تَدْعُوا على أولادكم ، ولا تَدْعُوا على خَدَمكم ، ولا تَدْعوا على أموالكم ، لا توافقوا من الله تبارك وتعالى ساعة يُسْألُ فيها عطاء فيستجيب لكم )(أبو داود) .

    1. يقول فارس الكويت:

      احسنتي وبارك الله فيج اختي

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه