فيديو: عبايات خليعه موضة اخر زمن!!!

السبت، 9 أكتوبر، 2010

ImageShack, free image hosting, free video hosting, image hosting, video hosting, photo image hosting site, video hosting site

التصوير في مول السيف في البحرين

عبايه خليعه بمعنى الكلمه!

بالطبع لاتعكس عبايات اهل البحرين

البحرين فيها ناس محافظة ويلبسون عبايات محترمة.

شاهد الفيديو:

نعتذر منكم، الفيديو تم حذفه من اليوتيوب! الصورة اعلاه تعطيكم فكرة.
تقبلوا تحيات مجموعة مزمز البريدية،،،

عرض 32 عدد التعليقات
شارك برأيك
  1. bader قال:

    اهل العقول في راحـــــــــــــــه

    Thumb up 10 Thumb down 1
    • يارب اموت ماشفتها بالسعوديه…
      اللي يقهر انهم يتقبلون موضات ماتدخل العقل
      المثل يقول (كل من مايعجبك والبس من مايعجب الناس)..من اللي تعجبه هالعبايه بالله؟؟؟؟؟

      Thumb up 17 Thumb down 3
  2. ام سعود قال:

    حسبي الله ونعم الوكيل..
    طيب لاتلبسين عبايه البسي بلوزة وبنطلون واطلعي استر من هالعبايه والله

    يااااارب لاتزيغ قلوبنا

    Thumb up 16 Thumb down 0
  3. واعي ! قال:

    عقبال الخروج ( زلط ملط ) !!!

    و لا انسى التعليق على عبارة :
    (بالطبع لاتعكس عبايات البحرين ، البحرين فيها ناس محافظة ويلبسون عبايات محترمة )
    وهذا يدل على أخلاق الشعب السعودي الحقيقي
    ومحبته وإحترامه تجاه أخيه الشعب البحريني الغالي
    أحيي صاحب المقطع واتمنى له التوفيق

    واعي ،!

    Thumb up 17 Thumb down 0
  4. M7D-QDY قال:

    مشكورين ع التفاعل والقادم احلى

    Thumb up 1 Thumb down 1
  5. almtr قال:

    حسبي الله عليه وعليها

    هذولي لازم يخلونهم عبرة لغيرهم .

    Thumb up 6 Thumb down 1
  6. شادي قال:

    والي معاها ديوث اللهم لا شماته مافيه شباب بهم خير ماقيه نصيحه مافيه انكار هذا سبب العذاب الله يحفضنا من عنده

    Thumb up 8 Thumb down 1
  7. ناصر قال:

    الله يرحم حال المسلمين

    Thumb up 5 Thumb down 1
  8. ســوـوـو كـرهـ قال:

    مدري وش تحس فيه بصراحه هالبنت لو طلعت بدون عبايا استر لها .. الله يهدينا واياها

    Thumb up 5 Thumb down 1
  9. ksa قال:

    العبايه للستر وهذه اللي لابستها مو عبايه الله يهديها.

    Thumb up 7 Thumb down 1
  10. علي قال:

    لن أقول حسبي الله على من لبسها
    بل أقول حسبي الله ونعم الوكيل على من أدخلها إلى بلدنا
    وساعد على إنتشارها
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    Thumb up 8 Thumb down 1
  11. رحال قال:

    عفوا اخواااااااااااااني هذي موعبايه هذي للاسف على حسب خبرتي موضة بنات الليل يعني مافي بمجتمعنا مثل هذي الامور نهائيا باختصار اللبس هذا يعتبر كأنه فستان على شكل عبايه هذا لبس بنات الليل ( بنات الدسكو والمراقص ) لكن مستحيل بمجتمعنا ان يكون مثل هذي الامور لكن المشكله بشبابنا الله يهديه اللي يسيء لسمعته ومظهره لما يمشي مع مثل هذي الاشكال ماهي الا تشويه للسمعه ( يعني هذي موعبايه هذا فستان غير محتشم ومايلبس ) يستخدمونه بنات الهوى حيث ذهابهم لاماكن السهر

    Thumb up 9 Thumb down 1
  12. ( ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا و ترحمنا لنكونن من الخاسرين )
    ياناس اعوا لهاا بالهدايه بس الي قاهرني الي جنبها!!! حطوااا تحته مليون خط احمر غلط نقول انه رجل الله يهديهم وبس

    > >>> الدعـــاء
    > >>> اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
    > >>> خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي
    > >>> أو تأملته ببصري
    > >>> أو أصغيت إليه بأذني
    > >>> أو نطق به لساني
    > >>> أو أتلفت فيه ما رزقتني
    > >>> ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني
    > >>> ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي
    > >>> وسألتك الزيادة فلم تحرمني
    > >>> ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك
    > >>> يا أكرم الأكرمين
    > >>> اللهم إني أستغفرك من كل سيئة
    > >>> ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل
    > >>> في ملأ وخلاء وسر وعلانية
    > >>> وأنت ناظر إلي
    > >>> اللهم إني أستغفرك من كل فريضة
    > >>> أوجبتها علي في آناء الليل والنهار
    > >>> تركتها خطأ أو عمداً
    > >>> أو نسياناً أو جهلاً
    > >>> وأستغفرك من كل سنة من سنن
    > >>> سيد المرسلين وخاتم النبيين
    > >>> سيدنا محمد صلى الله وآله وسلم
    > >>> تركتها غفلة أو سهواً
    > >>> أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلاً
    > >>> أو قلة مبالاة بها
    > >>> أستغفر الله .. وأتوب إلى الله
    > >>> مما يكره الله
    > >>> قولاً وفعلاً .. وباطنا وظاهراً

    Thumb up 15 Thumb down 1
  13. حلمي اسيا ياهلال قال:

    العباية عبادة وليست عادة !!!
    وبعدين وراكم مستغربين وقفت على هالبحرينية
    ياكثر مانشوف هالأشكال عندنا وكل يوم بزيادة وكل
    يوم موضه” اللي نزلت “التاج” من راسها ولا احترمته
    وافتخرت فيه والله محد يحترمها واصلاً شكلها غلط بس
    الشيطان يحليه بعيونها اللهم لاشماته .. بس الشرهه مو على البنات
    الشرهه على اهاليهم وتربيتهم والثقة الزايدة عن اللزوم ..
    اللهم لاتزق قلوبنا بعد اذ هديتنا “”

    Thumb up 7 Thumb down 0
  14. الدين الحق قال:

    كيف تجرا اصلا صاحب الفيديو ان يسمح لنفسة ان يفعل هكذا ديننا الاسلامي دين ستر وعفاف مع ان هذه الأمة لم تصن زيها الشرعي الاجدر بنا كمسلمون ان ننصحا وان كان هناك فتنه ننصح زوجها الذي هو اصلا الذي يحكمها ولكن لا يجوز ما فعلتموه لانه هناك اناس يسخرون من هذه المراة ويستحقرون فعلها تخيلو لو ان هذه الامرأة عرفت جريمتها التي فعلتاها وتابت الى الله عز وجل واذا تابت الى الله عز وجل تصبح عنده غااااااااالية ومن الممكن ان تصبح عنده اغلى من شخص ملتزم من زمن طويل هذه منازل يرفعا الله ويدنيها لمن يشاء
    اسال الله عز وجر ان يهدي صاحب هذا الفيديو اللي التصرف السليم الذي يرضى به اسلامنا العزيز الطاهر وان اراد اخي ان ينكر فعل هذه الامراة كان يتوجب عليه ان يكتب مقالة عن الحجاب لو كان صادقا في نيتة لانه هدفه الاصلاح وليس الفضيحة
    سامحك الله وايانا اخي في الله

    Thumb up 4 Thumb down 0
    • واقعية قال:

      اشوف انه عادي اخوي
      يعني راعي الفيديو مافضحها بعينها
      بس يعني كمثال للي صاير الحين

      الستر على اسمها او اسم زوجها اذا كان واضح

      بعدين اشوفهم طالعين مكان عام ومجاهرين
      ومع ذلك ماصور الوجه او بين وجه الزوج او الزوجه

      لكن اتوقع انه تصوير مافيه اي شي
      وجه نظر
      والله يهديهم

      Thumb up 1 Thumb down 1
  15. فــجر قال:

    صدقت يالدين والحق وسلمت يداك اللتي كتبت تلك العبارات
    واسأل الله لها الهدايه ولغيرها
    والله انها عباية مخزيه عفوا بل زي اسود مخزي
    عفانا الله واياها
    اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك

    Thumb up 6 Thumb down 0
  16. BLOOKR قال:

    بس تبون الصراحة المصور هذا رهيب يصور وكانه يسولف بالجوال

    Thumb up 0 Thumb down 0
  17. اللي ابي اقوله ليه ما لبست بنطلون والله انه اصرف
    وكمان اقول الله يستر على خوانتا ويصلحهم

    Thumb up 3 Thumb down 0
  18. الشرهه مو عليها الشرهه على السبيكه الي معها

    Thumb up 1 Thumb down 1
  19. ميمي قال:

    هذي العبايه تحتاج عبايه ثانيه تسترها

    والشرهه مو عليها الشرهه ع التيس اللي ماشي معها

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    Thumb up 3 Thumb down 1
  20. ... قال:

    طيب امكن مو سعوديه امكن انها من الاجانب اللي مسوين غصب خليجييين

    ويشوهوون صورتنا

    Thumb up 1 Thumb down 1
  21. صبااا مكه قال:

    وربي باين ع المشيه انه ولد الي لابس العبايه

    ولا فيه احد بيمشي ورا بنت ومعها واحد ويصور ويهرج وهم ساكتين سلامات

    خليهم يلعبون غيرها بس

    انا ما اقول فيه فساد في لبس العبي بس هالمقطع كذب

    Thumb up 1 Thumb down 0
  22. للهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    حسبي الله عليها لكن العتب على الجرار اللي معها

    Thumb up 3 Thumb down 0
  23. بنت البلد قال:

    حسب الله ونعم الوكيل الفساد حل وعم

    Thumb up 1 Thumb down 0
  24. ناصح قال:

    والله لقافة صاحب الفيديو احنا كذا شعب الخليج نحب الاشراف على كل شئ

    هل صاحب الفيديو يرضى ان يقوم احد الشباب بتصوير اخته او امه سبحان الله

    على اللقافه ياخي اما ان تنصح او اترك الناس ولاتكشف عوراتهم وتشهر بهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
  25. الكابتن قال:

    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    Thumb up 2 Thumb down 0
  26. ولد مكة قال:

    وين العباية؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
  27. mohammed قال:

    سخااااااااااافة طيب اخر موضة وانت وش دخلك يااخي ابوها انت ؟

    Thumb up 2 Thumb down 2
  28. مسنون اعجان قال:

    اجل لابسه عبايه عجب يا عجيب .
    والله مهزله وقلة حيا وما قهرني الا الديوث اللي معها حتى ولو مو محرم لها والله انه ديوث ديووووووث وبعنف .
    واكيد انه في البحرين ناس متحفظه . والله يحفظنا ويحفظهم .
    صبااا مكه : شوف السنيانه باينه كيف ولد ولعبه لالا من جد هذي انثى ماني قايل حرمه

    Thumb up 0 Thumb down 1

اترك تعليقاً