محليات

منذ 8 سنوات

الشريم: زيادة رصيد القنوات الإسلامية من السوء باسم الالتزام منكر عظيم

بواسطة: الشريم: زيادة رصيد القنوات الإسلامية من السوء باسم الالتزام منكر عظيم نورهان صبرة
الشريم: زيادة رصيد القنوات الإسلامية من السوء باسم الالتزام منكر عظيم

الشريم

وصف إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور سعود الشريم عدم التزام برامج القنوات الإسلامية بالدين بأنه “منكر عظيم”. وغرّد عبر حسابه على تويتر: “المنكر منكر في أي قناة كان، والقنوات اﻹسلامية إن لم تتميز برامجها بالتزام دينها فإنه لمنكر عظيم أن تزيد رصيدها من السوء باسم الالتزام !!”.

8 تعليقات

  1. يقول basim:

    جزى الله شيخنا الفاضل كثير الجزاء ، فمن الغريب ان بعض الاخوان يطالبونه بمخاطبة قنوات الفحش وكأنها تعتد او تهتم لرأيه ! والجميع يعلم هذا الكلام ! و حديثه موجه للمنبر الاعلامي الديني واللذي يعتبر خط الدفاع والدعوه للمسلمين المتمسكين بدينهم .
    يجب اصلاح وتقوية وتقويم هذا المنبر الاعلامي وهو بحد ذاته سوف يقوم بالرد على الشبهات والاسقاطات اللتي تصدرها القنوات الساقطه واللاقطه والمنحطه .
    وهل نصيحة الشيخ او توجيهه للقنوات الساقطه سوف يساهم في اصلاحهم وهم لديهم ماهو اعظم من كلام الشيخ ، وهو كلام الله و سنة رسوله !

  2. يقول Asrar Aljafaly:

    مع احترامي لوجهة نظر الشيخ إلا أن إنكاره من باب أولى كان يجب أن يكون على قنوات الفحش والدعارة الممنهجة من أمثال مجموعة أم بي سي وروتانا وقنوات أخرى هابطة كثيرة وتتخذ من الدين ستارا لأعمالها الصهيونية الهادفة إلى غسل عقول شبابنا وشاباتنا لتسهيل انحرافهم وحتى إن الرجل يرى المنكر اﻵن فلا يغيره..لماذا؟!! لأنه تم إعداده من قبل القنوات انفة الذكر وبطريقة شيطانية حتى يتقبل الأمر وينظر إليه كأمر يومي وعادي فلم يبقى للغيرة والحمية أي شعور لديه…
    أرجو من شيخنا الجليل إعادة النظر لقول كلمة حق أقوى وأكبر عند الله واثق في ميزان الأعمال يوم القيامة وهي كلمة تعد من الجهاد في سبيل الله….سأل رجل النبي صلى الله عليه وسلم وقد وضع رجله في الغرز ، أي الجهاد أفضل ؟ قال : “كلمة حق عند سلطان جائر ))

    1. يقول أبو رعد:

      كلامك صحيح ومع ذلك تحسب هذه له وجزاه الله خيرا، وكلامك هذا أنا أوجهه لجميع الدعاة وأأمة الإسلام، وأن ينكروا المنكر ولايخافوا في الله لومة لائم

    2. يقول مواطن:

      الشيخ حفظه الله له أقوال في تلك القنوات يبدوا أنك ام تطلع عليها مثل الام بي سي والعربية بل إنه نظم قصيدة عصماء هجا فيها قناة العربية بصوت المبدع جهاد الترباني بامكانك الاطلاع عليها في اليوتيوب . . لعلك لاتستعجل الحكم على مسلم .. تحياتي .

      1. يقول Asrar Aljafaly:

        اشكر لك تنويهك أخي الكريم ولكن الإنكار لمنكر مستمر لا يكفي لمرة واحدة بل يجب تكراره مادام المنكر قائما وكل ما قدم الإنسان فهو محسوب له أو عليه

        1. يقول basim:

          يااختي اليد الواحده لاتصفق ومالم يتحد المشائخه والا لن يتغير شئ.

          1. يقول Asrar Aljafaly:

            والله العظيم يؤلمني حال شبابنا اليوم وإخاف عليهم من يوم غد …يا أخي نحن كما قال طارق بن زياد العدو من أمامنا والبحر من وراءنا…محاصرين من كل حدب وصوب…إعلاميا…اقتصاديا…سكنيا …وظيفيا…تعليميا وغالبا مايتم الإيقاع بالشباب بالنهاية ثم يلقى اللوم عليهم…(كلكم راع وكل مسؤل عن رعيته )

    3. يقول راااابح:

      أرجو من الأخت الكريمه اسرارالتحري والموضوعيه في الموقف .. الشيخ سعود الشريم قالها معاتبا محمد العريفي وما تفوه به من كلمات بذيئه في قناة بدايه .. فلا تشطحين وتزايدين على موقف الشيخ الشريم من قنوات الفحش والدعاره … وفقك الله

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه