مقاطع فيديو

منذ 8 سنوات

فيديو: رجل يدرب فتاة على الملاكمة في معرض الصحة والجمال بجدة

بواسطة: فيديو: رجل يدرب فتاة على الملاكمة في معرض الصحة والجمال بجدة نورهان صبرة
فيديو: رجل يدرب فتاة على الملاكمة في معرض الصحة والجمال بجدة

478662

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ”فيديو” تظهر فيه فتاة بمعيّة مجموعة من الرجال فيما يقابلها رجل أخذت تلاكمه. وقد ذكر بعض متناقلي الفيديو أن مصدره من جدة، وتحديدا معرض الصحة والجمال بينما شكّل ذلك استياءً كبيرا بين متناقليه.

30 تعليقات

  1. يقول يا عيشتن قشرا:

    إذا بأخذ الموضوع بنفس طريقتكم يعني مكه يوم طاحت فيها الرافعه ويوم جاتها الرياح والمطر والاطفال اللي ماتو قدام عيون امهم انه غضب من الله عليهم

    وهم جايين من جميع اقطاب الارض للتقرب اليه وعبادته ?

    الوكاد فكونا من الموضوع ذا ما راح يخلص?

    1. يقول Mohammed Al-othman:

      الله ينور عليك (بالمصري) :)

  2. يقول sanfoor:

    ماشاء الله عليها ردة فعلها سريعة في تفادي الضربات شكلها متدربة من قبل

    1. يقول basim:

      ههههههههه ليتها طبقت الشي اللي ربي جبلها عليه وغرسها فيها ، سبحانالله الستر والعفه اصبح عمله نادره !

      1. يقول sanfoor:

        انا ما اعرفها لذلك مال امي صلاح هي عفيفة ولا لا
        وانا اعرف بنات ماشاء الله اعمارهم 11 سنة واطول مني تشوفها تقول عمرها 17 فالله اعلم بخفايا الأمور
        انا علي بالي شايفة انه البنت ماشاء الله متدربة باين عليها .

  3. يقول just1haitham:

    اغلبهم متسعودين او اجانب بجدة وهذي لابسه عبايه بيج .. فأتوقع انها يامصريه او اصلها مصري .. فلا تكبرون الموضوع

  4. يقول أبووايل:

    شعر كاشف وعباية مخالفه وتتسآئلون عن السيول والفضايح بجدة ليش؟ اتقوا الله وربي ينصركم يا الهبئة .

    1. يقول محمد:

      ايش التخلف هذا والجهل امثالك يربطون الكوارث بالسلوكيات خاف الله في ناس بجدة والله ماتوصل للتدين والالتزام اللي هم واصلينه واتوقع يابو ماادري وايش ان خولة العنزي ماهي جداوية صح

      1. يقول basim:

        تخسي وتعقب تكون عنزيه هالخوله !

        1. يقول anti ajmal:

          على كذا نقدر نقول ان خولة العنزي هي سبب سيول بريدة والله اعلم

          1. يقول basim:

            لا والله ، سبب الخروف اللي اخذه الشيخ ، وانت افهم براحتك .

      2. يقول anti ajmal:

        التألي على الله اصبح شي غير مستغرب من الجهلة
        وللاسف وطننا الغالي فيه الكثير من الجهلة امثال ابووايل( تكتب وائل وليس وايل)

    2. يقول Mohammed Al-othman:

      جعلك السيول الي تاخذك انت والي جابوك،بريده والقصيم ايش اجل؟ اللواط والبزرنجيه الي منتشر بالرياض وبريده والقصيم ايش؟ هشام الراشد ماطلع الا من عندكم؟ومخيمات الرياض في الشتاء خكاريه ومبسبسين، تفووووو عليم وعلى الي جابوك

      1. يقول basim:

        اعصابك ياشيخنا مايصير تحاجه بالمنطق والاخلاق وبنفس الوقت تتفل عليه ! كذا تصير راقي شرعي مزيف.

        1. يقول Mohammed Al-othman:

          رفع ضغطيِ. ياخي عالم همج وش دخل الكوارث بالسلوكيات هذا اسرائيل ماجاهم شي ؟ , عموما انا اسف لو كان فيه تجاوز او غلط في ردة فعلي

          1. يقول basim:

            من قالك يااخي انهم ماجاهم شي ؟ يااخي الفاضل الجزاء من جنس العمل وهم يعيشون بالخوف والرعب الدائم من جراء مافعلوا للفلسطينيين ولكن اعلامهم لايظهر ذلك ، جميع الامم من قبلنا عاقبهم الله جزاء عصيانهم وذنوبهم له ، فهل نحن معصومون عن العقاب !( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ( 16 ) )

            اختلف القراء في قراءة قوله : ( أمرنا ) فالمشهور قراءة التخفيف ، واختلف المفسرون في معناها ، فقيل : معناها أمرنا مترفيها ففسقوا فيها أمرا قدريا ، كقوله تعالى : ( أتاها أمرنا ليلا أو نهارا ) [ يونس : 24 ] ، فإن الله لا يأمر بالفحشاء ، قالوا : معناه : أنه سخرهم إلى فعل الفواحش فاستحقوا العذاب .
            الاخ ماقال شي غلط ابدا !!! واضف الى ذلك من خانوا امانتهم وتسببوا بما حصل من فيضان وغرق للاخرين ! فكل مناطق المملكه فيها مذنبون ولكن للاسف لسنا نامرهم بالمعروف او ننكر عليهم !
            الله يغفر لنا بما فعل السفهاء منا .

            1. يقول Mohammed Al-othman:

              بصراحه وبكل امانه ، انا منصدم منك توقعت اعقل من كذا؟ يعني الحين انت تشوف السيول الي جت في جده بسبب المعاصي والذنوب؟ ، انا اتكلم عن الكوارث الطبيعيه وعلاقتها بالذنوب في الزمن الحالي ، البحرين طيب عندك ، كل أنواع الدعاره والخمور فيها ولا جاهم فيضان او كارثه طبيعيه غرقتهم ؟ دبي ؟ لاس فيجاس ؟ بوكيت في تايلاند ؟ سويسرا؟ ، بصراحه كنت اتوقعك اول واحد تهاجم الشخص الي يتاله ويصرف العقاب من كيسه ؟ الأخ ماقال شي غلط أبداً ! ، بما انك توافقه الرأي فياريت توضحلي ليش الدول والمدن الي ذكرتها لك ماجاها كوارث طبيعيه ؟ اضف الى ذلك الدول الاسكندنافيه ؟ الي تعتبر افضل دول في العالم من ناحيه رفاهيه الشعب ؟ فيما انكم عرفتو ان الي في جده من الذنوب فاتمنى تبرر لي ليش ماجاهم سيول وكوارث ؟

              1. يقول basim:

                يااخي الفاضل مااحد صرف من كيسه عقاب ، انت عطيتني مثل البحرين ، وانا برد عليك من نفس الباب ، يااخي البحرين على كف عفريت والبلد غير متزن امنيا والجميع يعلم ذلك ، وكل الدول اللي ذكرتها ليس بشرط ان العقوبه عاجله يااخي الفاضل فالله يمهل ولايهمل وباب العقوبه بالقران معروف ، وبالنسبه لسؤالك لماذا الله يعاقب عباده المؤمنين ولايعاقب غيرهم ، فمن وحي السنه والقران الكريم ان الله يطهر عباده وينقيهم من الذنوب والخطايا .
                اخي الفاضل باب العقوبه موجود في القران والسنه ولك يااخي ان تقرأها ، من يوم ماكتمل الدين الاسلامي والمسلم موجود لديه كل الاجوبه المتعلقه في دينه و راح يجدها في الكتاب والسنه ، انا لست بعالم ولكن بالمقابل انا مسلم و كل ماقلته جزء من ديني وان العقاب موجود سواء حصل اجلا ام لاحقا .

                1. يقول Mohammed Al-othman:

                  ومكه ، مثل ماتفضل الاخ عيشتن قشرا ، عقاب ؟ أطفال يموتون قدام امهم عقاب ؟ ولا بتقولي اختبار صراحه ماعطيتني الاجابه على سؤالي بشكل واضح ، أفضل دول في العالم من ناحية المعيشة الاسكندنافيه ولها 60 سنه نفس الوضع وكل شي مسموح زواج شواذ جنس ودعاره بجميع انواعها امستردام مسموح الحشيش من زمان ؟؟ ، فليش ماتقولون سيول جده خطأ بشري وغش لان ماحطو مجاري لتصريف مياه الأمطار وخلاص أما مسألة العقاب فخلوها لرب العالمين

    3. يقول New:

      طيب والسيول ببريدة والرياض ليش ؟
      اها درباوية

      1. يقول basim:

        حتى الرياض والقصيم فيها مذنبون يااخي ولست انزههم ففيهم صالح وفيهم طالح .

  5. يقول aloli507 .:

    مصخرة في مصخره والله شىء يفشل ويسود والجهه

    وين العباية ؟

  6. يقول basim:

    ليس كل تطور مرغوب ! خصوصا النوع اللذي يقود الى التحلل الاخلاقي كما نرى بالمقطع ! فالموضوع لايتعدى قضية التميلح امام الملأ ! لست الوم من يحارب التغيير والحداثه خصوصا ان من ينقلها عادة لايختلف عن الاشكال السابقه .

  7. يقول يا عيشتن قشرا:

    ويلوموني في حبكم يا الهيئه?

      1. يقول يا عيشتن قشرا:

        طيب يا من تعشقين المغنيات والراقصات.

        الفديو في وادي وانتي في وادي يسمونه وادي الكره والبغض للهيئه?

        انا اسف على هالكلام بس احس ان لك ملف في الهيئه وانهم مطينين عيشتك كل ما طلعتي يمسكونك متلبسه?

        وانا اعتقد انك تؤيدين العلاقات الجنسيه خارج إطار الزواج

        علقي عالموضوع اللي في المقطع واتركي الأحاديث لأهلها?

        واسف للجميع على كلامي لكن هالأدميه مثل اللي في مقاطع اليوتيوب مقطع اغنيه وهم في التعليقات يا سني يا مسيار قال الثاني يا شيعي يا متعه?

      2. يقول يآسسر:

        اتوقع الغناء يقصد فيه شيء اخر واكيد الهيئة تدري عنه

        1. يقول basim:

          فعلا يقصد فيه شئ اخر، ولم يكن يتعدى الغناء في اول قرنين من الاسلام سوا الصوت ملحنا ، وليس كما تدعي هذه المهرطقه انهم كانوا يستخدموت القينان !!!
          لو كانت المعازف حلالا لسمعنا الصحابه رضي الله عنهم يدمجونها مع اشعارهم ، فكثير منهم كانوا ينظمون الشعر ، و كما تعلم اخي الفاضل في عصرنا الحالي اصبح الشعر والغناء بالمعازف وجهان لعمله واحده، فلا يوجد موسيقى بلا شعر يغنى به ، والعكس صحيح ..

      3. يقول يا عيشتن قشرا:

        بحثت عن الحديث حقك ما حصلته في الكتب حصلته في الفيس بوك عشان كذا مفروض قبل تكتبين الحديث اكتبي حدثني الفيس بوك ?

        وهذا رد العلامه ابن باز اللي افنى حياته كلها في الدين

        مهوب انتي يالقشراء

        لقد قيل: إن الأغاني حرام بسبب الموسيقى، فهل هذا صحيح؟ وهل الموسيقى لوحدها حرام، أم الشعر الغزل المغنى فيها حرام؟ ويوجد أيضاً بعض الآلات فهل هي حرام أم لا؟ وهي: الطبل، والربابة، والناي، والمزمار، وآلة البيانو؟!!
        الأغاني محرمة، وقد نص أهل العلم على ذلك، وحكى بعض أهل العلم إجماع أهل العلم على ذلك، ومن أدلة ذلك قوله تعالى: وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ.. (6) سورة لقمان، قال أكثر علماء التفسير: إن المراد بذلك الأغاني، وهكذا أصوات الملاهي، وقال عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح: (ليكوننَّ من أمتي أقوام يستحلون الحِرَ والحرير والخمر والمعازف) والحِر هو الفرج الحرام يعني الزنا، والحرير معروف محرم على الرجال، والخمر معروف محرم على الجميع وهو المسكر، والمعازف هي: الأغاني وما يعزف فيه من آلات الملاهي، فالواجب على كل مؤمن ومؤمنة الحذر من ذلك، ولا يجوز استماع ذلك لا من إذاعة ولا من غيرها، أما الشعر العربي الذي ورد في كلام العرب ومن كلام الصحابة وكلام غيرهم فلا بأس إذا كان فيه شيءٌ طيب، فالأشعار التي قالها أهل الخير من أصحاب النبي -صلى الله عليه وسلم- ومن بعدهم هذه ليست داخلة في الأغاني، فالشعر بلغة العرب ولحون العرب فيما ينفع الناس كالحث كالاستقامة على الدين والجود والكرم والعفة والبعد عما حرم الله هذه أشعار مقبولة، كما قال فيها النبي -صلى الله عليه وسلم-: (إن من الشعر حكمة) وكان حسان بن ثابت ينشد في حضرة النبي -صلى الله عليه وسلم-، وفي المسجد أيضاً يهجوا المشركين ويدعوا إلى دين الإسلام، وهكذا غير حسان ككعب بن مالك وعبد الله بن رواحة وآخرين، وهكذا من بعد الصحابة من أهل العلم، فالمقصود أن الشعر في اللغة العربية فيما ينفع الناس هذا ليس فيه بأس وليس من الأغاني، وإنما الأغاني هي ما يكون باللحون المطربة بلحون الرجال المتشبهين بالنساء أو بلحون النساء، هذا هو الذي يضر الناس ويثير الغرائز ويدعو إلى الفساد ولاسيما إذا كان في مدح النساء أو الخمور أو اللواط أو غير هذا مما حرم الله، فيجتمع في ذلك الصوت المطرب مع المعنى الفاسد، فيكون في هذا شرٌ كثير وفساد كبير؛ ولهذا ذكر أهل العلم تحريم ذلك ونص عليه العلماء وبسطها في ذلك العلامة ابن القيم رحمه الله في كتابه: (إغاثة اللهفان من مصائد الشيطان). فيجب على المسلم والمسلمة الحذر من ذلك وعدم استماعه لا من شريط ولا من إذاعة ولا من تلفاز ولا من غير ذلك حفظاً للدين وحفظاً للمروءة، وحذراً من أسباب الفتنة والفساد، وإذا كان مع الأغاني آلات الملاهي الرباب وغيره من أنواع الملاهي كالطبل وكالموسيقى وكالمزمار وما أشبه ذلك صار الإثم أعظم. وذكر ابن الصلاح وغيره إجماع أهل العلم على تحريم ما يكون فيه استماع الغناء مع آلات الملاهي، يكون الشر أعظم والفتنة أكبر، وإذا انفرد الغناء وحده ليس معه آلة لهو فالذي عليه جمهور أهل العلم وحكي الإجماع منهم التحريم؛ لما فيه من الفساد، فإذا انضاف إلى ذلك آلات الملاهي من موسيقى ومزمار أو غير ذلك من آلات الملاهي كالطبل وكالرباب وأشباه ذلك كل ذلك يجعله أشدُّ تحريماً وأشد فساداً، نسأل الله للجميع العافية.

        1. يقول basim:

          جزاك الله خير .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه