محليات

منذ 9 سنوات

تنفيذاً لأمر الملك.. بدء الإيقاف الرسمي لـ في الصميم.. والمديفر يعتذر من الضيوف

بواسطة: تنفيذاً لأمر الملك.. بدء الإيقاف الرسمي لـ في الصميم.. والمديفر يعتذر من الضيوف عمر ابو بكر
تنفيذاً لأمر الملك.. بدء الإيقاف الرسمي لـ في الصميم.. والمديفر يعتذر من الضيوف

1

استبدلت قناة روتانا خليجية برنامج “في الصميم”، اليوم الخميس بعرض برنامج “حديث العمر” في نفس التوقيت المعتاد لبرنامج “في الصميم” الذي تم إيقافه تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والذي تضمن إيقاف البرنامج بشكل نهائي، عقب عرضه حلقة اشتملت على إساءة للملك عبدالله، رحمه الله.
إلى ذلك أكدت مصادر إعلامية حسب موقع “سبق” أن مقدم البرنامج الإعلامي عبدالله المديفر وجه رسائل اعتذار لعدد من الضيوف الذين كان مقرراً استضافتهم اليومين القادمين يعلن من خلالها تبلغه بإيقاف البرنامج.
وفي سياق آخر أوضح بعض ضيوف البرنامج الذين كان من المفترض أن يظهروا في حلقة اليوم والغد أن المديفر أكد لهم تلقيه قرار الإيقاف بشكل رسمي.
وفي هذا السياق نشر الدكتور كساب العتيبي على حسابه في “تويتر” أن المديفر أرسل إليه: “وصلني الخبر الآن بشكل رسمي، أعتذر منك وكنت أنتظر الحوار معك بفارغ الصبر”.
كما كتب الداعية البحريني الدكتور حسن الحسيني على حسابه في “تويتر”: “كنت ضيف المديفر اليوم في برنامجه في الصميم، وكنت معه قبل ساعتين تقريباً، وذكر لي أن هناك ضجة على بعض الحلقات. والآن.. أنباء عن إيقاف البرنامج”.
جدير بالذكر أن الحلقة التي أوقف بسببها البرنامج كان ضيفها الدكتور محسن العواجي، والذي كان العام الماضي ضيف إحدى حلقات برنامج 140 الذي يقدمه الإعلامي فهد السنيدي على قناة المجد، وأوقف البرنامج في حينه بعد استضافة العواجي.

تعليق واحد

  1. يقول الحكيم فايز:

    الى المديفر ومن هم على شاكلته احذروا من التطبيل سددوا وقاربوا واتركوا الفتن قبل ان ياتي علينا يوم نتمنى ان قبلنا ارجل بعض ولا اثرنا الفتنه اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله وانظروا من حولكم وتمعنوا انتهكت اراضيهم واعراضهم واموالهم وما بقى شي . السؤال هل انتم ايادي للدواعش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام انتم مصلحون ؟ حسبي الله ونعم الوكيل من جهل انتم به منغمسون ومتزينون بلباس الثقافه والعلم .

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه